المحتوى الرئيسى

الأهلي يبدأ 'الحرب النفسية' علي الزمالك بورقة أبوتريكة قاهر الأبيض

06/23 14:27

بدأ النادي الأهلي الحرب النفسية ضد الزمالك مبكراً بالإعلان عن اقتراب نجم وسط الفريق محمد أبوتريكة من العودة للمباريات وتحديداً قبل لقاء القمة يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ونقلت صحيفة الجمهورية عن الجهاز الطبي في الأهلي قوله إن نجمي وسط الفريق محمد أبوتريكة ومحمد شوقي أصبحا جاهزين للمشاركة أمام الزمالك كورقة ضغط نفسية مبكرة علي فريق القلعة البيضاء قبل القمة المقبلة.

ورغم أن الأهلي سيلعب مع الإسماعيلي بعد غد السبت ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين للدوري إلا أن مباراة القمة بدأت تخطف الأضواء داخل جدران القلعة الحمراء وأصبح هناك لا صوت يعلو فوق صوت القمة رغم مواجهة الإسماعيلي.

ويسابق البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي الزمن من أجل تجهيز اللاعبين كورقتي ضغط قبل القمة وذلك لقدرتهما الكبيرة في مباريات القمة التي تجمع الفريقين خاصة وأن أبوتريكة "يفوق" دائماً أمام الزمالك بينما ستعطي مشاركة شوقي دفعة معنوية كبيرة أثناء اللقاء.

وأحرز أبوتريكة 10 أهداف في شباك الزمالك 9 منها تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه وهدفاً وحيداً في لقاء كأس مصر الموسم الماضي تحت قيادة حسام البدري مما قد يشكل أزمة معنوية للزمالك وجماهيره في القمة.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل