المحتوى الرئيسى

إحالة أوراق المتهم بارتكاب ''مذبحة العمرانية'' إلى المفتي

06/23 15:23

كتب - أحمد القاضي:

قضت محكمة جنايات الجيزة، الخميس، بإحالة أوراق علاء البحبوحي (49 سنة)، المتهم بقتل اثنين من جيرانه رمياً بالرصاص علي إحدي المقاهي بحي العمرانية بمحافظة الجيزة، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية .

وكانت مباحث الجيزة قد تمكنت من تحديد شخصية مرتكب الجريمة، والتى عرفت إعلاميا بـ"مذبحة العمرانية"؛ والتى راح ضحيتها صاحب شركة بويات ويدعى عنتر إبراهيم خلاف وزوج ابنته أحمد السيد الزيني .

وتبين من تحريات المباحث أن مرتكب الجريمة هو أحد جيران المجني عليهم ويدعى "علاء البحبوحي"، تاجر، الذي يمتلك عقارا خلف منزل المجني عليه الأول .

وأكد المتهم فى تحقيقات النيابة أنه طلب من المجني عليه الأول أكثر من مرة فتح باب صغير من الجانب الخلفي لمنزله حتى تتمكن أسرته من المرور من الشارع الخلفي والعيش بطريقة سهلة فى منزلي إلا أن المجني عليه ظل يماطل في فتح الباب وفي نفس الوقت يطلب منه مبالغ مالية كثيرة.

وأضاف المتهم في التحقيقات أنه علم من أحد الجيران أن المجني عليه الأول يماطله في فتح الباب وذلك للتضييق عليه في شراء منزله بسعر بخس جدا ويحاول بشتى الطرق تقدير ثمن منزله بسعر قليل جدا ولهذا قرر التخلص منه بإطلاق الرصاص عليه من بندقيته الآلية .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل