المحتوى الرئيسى

3 بلاغات للنائب العام تتهم المذيعة "جيهان سليمان" بالنصب والإحتيال

06/23 21:06

القاهرة: تقدم الدكتور سامى عبدالعزيز أمين وزوجته الدكتورة صبورة محمد السيد بــ 3 بلاغات للنائب العام المستشار عبدالمجيد محمود ضد جيهان سليمان حسن المذيعة بالتلفزيون المصرى يتهمونها بالنصب والإحتيال والسب والقذف وعدم تنفيذ أحكام قضائية.

وبحسب البلاغات الثلاثة التى حملت أرقام 8621 ، 8622 ، 8623 فإن جيهان سليمان المذيعة بالقناة الثالثة بالتلفزيون المصرى قامت بالتزوير وإصدار شيكات بدون رصيد ونصبت على الكثير من المواطنين وتصدرت صفحات الحوادث فى الكثير من الصحف .

وذكرت البلاغات أن المذيعة قامت بالنصب على أحمد بهاء الدين المحامى وإستلمت منه مبلغ 10 آلاف جنيه مقابل عقد بيع مزور، وأيضا حصلت من ياسر عبدالظاهر مرزوق على مبلغ 15 ألف جنيه مقابل بيع شاليه له فى مشروع اتحاد الإذاعة والتلفزيون وفوجئ المشتري بعد ذلك أن المذيعة لا تملك أي شاليهات بل لا يوجد مشروع لاتحاد الإذاعة والتلفزيون من الأساس .

وقامت المذيعة بتحرير شيك بدون رصيد بمبلغ 20 ألف و940 جنيه للمواطن تميم محمد عبدالصمد وعندما ذهب لصرف الشيك قال له البنك لا يوجد رصيد بإسم محرر الشيك، فضلا عن ذلك فقد قامت المذيعه بسب وقذف مقدمى البلاغ فى طيات بلاغ آخر قدم للنائب العام المستشار عبدالمجيد محمود .

وطالبوا فى بلاغاتهم بمنع المبلغ عنها من مغادرة البلاد لحين إنتهاء التحقيقات ، وتحقيق الواقعة وتحريك الدعوى الجنائية ضدها .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل