المحتوى الرئيسى

الجونة يرفض الإفراج عن جمال حمزة.. ويضعه فى قائمته الجديدة

06/23 14:08

مازالت أزمة جمال حمزة لاعب الجونة مستمرة مع ناديه، بعد إصرار اللاعب علي مقاطعة التدريبات، ورفضه دفع الغرامة المالية، التي وقعها عليه ناديه، والبالغة 420 ألف جنيه، بسبب ابتعاده عن المشاركة مع الفريق منذ الأسبوع الثامن من المسابقة.

واستمرارا لحالة الجفاء بين إدارة الجونة برئاسة سميح ساويرس وجمال حمزة، قررت إدارة الجونة قيد اللاعب في قائمة الفريق للموسم الجديد، لضمان حقها لدى اللاعب، بعد امتناعه عن حضور التدريبات منذ الأسبوع الثامن من المسابقة، عقب تعاقد الجونة مع أنور سلامة مديرا فنيا للفريق خلفا لإسماعيل يوسف، ورفض سلامة بقاء اللاعب بين صفوف الفريق، لرغبته في معاقبته، بعد رفض حمزة الانصياع لأوامره. 

وربط مسئولوا الجونة بين دفع جمال حمزة للعقوبة الموقعة عليه، بعدما حصل علي مليون و600 ألف جنيه، من إجمالي عقده، والذي يبلغ 2 مليون و500 ألف جنيه في الموسم.

وأشار أحمد الصحيفي المشرف علي الكرة بالجونة في تصريحات لـ"الدستور الأصلي" إلى  أن حمزة يتبقي له موسم آخر مع الفريق، مؤكدا أن النادي لن يتنازل عن حقه لدى اللاعب، وسيتم قيده في القائمة الجديدة، إذا لم يسدد الغرامة التي وقعها عليه النادى، وأن الفريق لن يتنازل عن حقه، وسنتبع كل الطرق القانونية للحفاظ علي حقوقنا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل