المحتوى الرئيسى

الهلال يضم السنغالي أنداي وبيو يقترب من البقاء

06/23 16:16

أعلن نادي الهلال تعاقده مع السنغالي دامي ندوي مهاجم إف سي كوبنهاجن الدنماركي دون الإفصاح عن المقابل المادي أو مدة التعاقد، ليكون اللاعب ثاني الصفقات الهلالية بعد ضم المغربي عادل هرماش نجم وسط لانس الفرنسي لمدة 4 أعوام مقبلة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن الكوري الجنوبي لي يونج بيو بات الأجنبي الوحيد المرشح للاستمرار في صفوف الزعيم الموسم المقبل لعد فشل التعاقد مع لاعب في نفس المستوى من اللاعبين المحليين، بعد تمسك نادي الشباب بنجمه حسن معاذ وهو ما يشير إلى ارتفاع القيمة المالية للتعاقد حال موافقتهم على بيعه.

وتدرس إدارة الهلال تجديد عقد لي يونج بيو لمدة موسم إضافي خاصة وأن اللاعب يقدم أداء مميزا مع الهلال منذ انضمامه في يوليو 2009 قادما من بروسيا دورتموند الألماني.

وتلقى الدولي السويدي كريستيان ويلهامسون نجم وسط الفريق عرضا من أندرلخت البلجيكي، ليقترب اللاعب من الرحيل مع الدولي الروماني ميريل رادوي الذي بات على أعتاب الانضمام إلى العين الإماراتي، وستكشف الأيام المقبلة ما ستتوصل إليه إدارة الهلال بشأن العروض المقدمة للاعبين.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الهلال يراقب مهاجما جزائريا يلعب في الدوري الفرنسي ليكون آخر الصفقات قبل بدء معسكر الإعداد للموسم الجديد والذي سينطلق بالنمسا في منتصف يوليو المقبل، على أن يبدأ اللاعبون أجازتهم اعتبارا من الغد الجمعة عقب نهاية الموسم بلقاء الوحدة الليلة في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل