المحتوى الرئيسى

 القضاء اللبناني ينصف ميريام فارس على شركة "ميلودي"

06/23 13:37

انتهت أزمة المطربة اللبنانية ميريام فارس وشركة "ميلودي" بحكم قضائي من لبنان بخروج القضية من اختصاصه، مما يدعم موقف المطربة ضد الشركة.

وجاء في بيان من مكتب ميريام نشره موقع مجلة "بصراحة" اللبناني: "بعد أن تناول الإعلام مؤخرا الخلاف الذي نشأ بين شركة "ميلودي ميوزيك" للإنتاج والتوزيع الفني، وموكلتنا الفنانة ميريام فارس على إثر قيام الأخيرة بفسخ العقد الحصري الذي كان قائما بينهما، ندلي بالتوضيح الآتي:

1- موكلتنا ميريام فارس قامت بتاريخ 26/6/2010 بفسخ العقد الحصري الذي كان قائما بينها وبين الشركة، وذلك بعد امتناع الأخيرة طوال فترة عامين ونصف عن تنفيذ أي من موجباتها العقدية.

2- وبتاريخ 13/4/2011 تقدمت شركة "ميلودي ميوزيك" ببلاغ لقاضي الأمور المستعجلة في بيروت، طلبت بموجبه إصدار قرارا بمنع بث أغنية موكلتنا بعنوان "خلاني"، كما طالبت أيضا بمنع موكلتنا من تسجيل وبث أية أغنية جديدة إلا بواسطة الشركة.

3- بتاريخ 9/6/2011، استوضح قاضي الأمور المستعجلة في بيروت الطرفين، وأصدر قرارا قضى برد طلب شركة "ميلودي" لخروجه عن اختصاص القضاء المستعجل، مما يعني ان لموكلتنا الفنانة ميريام فارس كامل الحرية بالنسبة لأعمالها الفنية بأكملها.

وبالنهاية، فإن موكلتنا أكدت على دوام حرصها الشديد بالحفاظ على العلاقات التي تجمعها برئيس مجلس ادارة شركة ميلودي السيد جمال مروان وعائلته الكريمة والتي تبقى فوق كل النزاعات القضائية.

يذكر أن ميريام فارس أصدرت مؤخرا كليب جديد باللهجة المغربية بعنوان "اتلاح" والأغنية من ألبومها المقبل المقرر صدوره في عيد الفطر وسيكون بعنوان "من عيوني".

شاهد كليب "اتلاح"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل