المحتوى الرئيسى

بطاريق مستر بوبر.. عودة جيم كاري إمبراطور المضحكين

06/23 13:30

عيون ع الفن: يبدأ اليوم الخميس الموافق 23 يونيو - حزيران عرض أحدث أفلام النجم جيم كاري، بطاريق مستر بوبر Mr. Popper's Pernguins. والذي حقق إيرادات في أول 3 ايام لعرضه داخل أمريكا بلغت 18 مليون دولار، واستطاع احتلال المركز الثالث.

وسوف يتم عرض فيلم بطاريق مستر بوبر في دور عرض: ستارز بمدينة نصر، جالاكسي بالمنيل، جولدن ستارز بمدينة نصر، فاميلي بالمعادي، هيلتون رمسيس بوسط البلد، داندي مول طريق مصر إسكندرية | الإسكندرية: سيني بلكس، أمير.

الفيلم من بطولة النجم الكوميدي الشهير جيم كاري، صاحب المدرسة الخاصة جداً والمتفردة في عالم السينما.. وتدور قصته حول رجل أعمال ناجح هو توم بوبر، الذي لا يعرف أي شيء في الحياة سوى العمل، والعمل فقط.. لكن حياته تبدأ في التغير بعد أن يرث 6 من طيور البطريق اللطيفة والمشاكسة جداً. يحول بوبر شقته الأنيقة في نيويورك إلى أرض العجائب، بعد أن يجعلها كثلاجة عملاقة، وتبدأ حياته المهنية بعد ذلك في الانهيار.

جيم كاري بدأ حياته السينمائية عام 1981 بفيلم Rubberface، قام بعدها بتمثيل العديد من الأدوار الصغيرة في أفلام مثل Once BittenوPeggy sue got married إلى أن أحرز أول دور رئيسي له في فيلم Ace Ventura عام 1994 وحقق نجاحاً كبيراً، وبعدها توالت أدواره الناجحة في أفلام مثل The Mask وDumb and Dumber. في عام 1998 حصل جيم كاري على جائزة الجولدن جلوب عن دوره في فيلم The Truman Show ومن ثم في عام 1999 حصل جيم كاري على جائزة الجولدن جلوب مرة أخرى عن دوره في فيلم Man on the Moon.

قصة الفيلم مأخوذة من كتاب أطفال كلاسيكي بذات العنوان، كتبه الروائيان ريتشارد أتواتر وفلورانس أتواتر ونشر عام 1938.

النجم الكوميدي آدم ساندلر كان سيلعب شخصية مستر بوبر، قبل أن تذهب إلى جيم كاري، أيضاً المخرج نوح بامباك كان سيقوم بإخراجه قبل أن تسند المهمة إلى المخرج مارك واترز صاحب أفلام The Spiderwick Chronicles وGhosts of Girlfriends Past.

يذكر أيضاً أنه تزامناً مع عرض الفيلم بدأت سلسلة محلات برجر كينج العالمية طرح مجموعة ألعاب الفيلم، المستوحاة من شخصياته، مع وجبات الأطفال.

الموقع الرسمي للفيلم على الإنترنت: www.popperspenguins.com

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل