المحتوى الرئيسى
alaan TV

وزير الداخلية يجتمع بحسن حمدي وجلال إبراهيم لبحث ترتيبات القمة

06/23 16:11

يعقد منصور العيسوي وزير الداخلية المصري اجتماعا مع رئيس نادي الزمالك المعين جلال إبراهيم وحسن حمدي رئيس النادي الأهلي في حضور سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري بمقر الاتحاد بالجبلاية لبحث الترتيبات الأمنية للقاء القمة المقرر يوم الأربعاء المقبل الموافق 29 يونيو بعد أن استقر الجميع على عدم تأجيل المباراة وإقامتها في موعدها .

وقالت " العربية " إن وزارة الداخلية أعلنت حالة التأهب القصوى اعتبارا من اليوم الخميس خوفا من حدوث أي مشاكل أمنية أثناء المباراة المرتقبة التي ستقام على استاد القاهرة الدولي .

وأكدت " العربية " أن وزير الداخلية يحاول رسم خطة أمنية للخروج بالمباراة إلى بر الأمان في ظل الظرف الدقيق الذي تمر به البلاد منذ انطلاق ثورة الغضب في الخامس والعشرين من يناير الماضي .

ومن المقرر أن يوجه العيسوي تعليماته لرئيسي الناديين ورئيس اتحاد الكرة بضرورة تهدئة الجماهير من الآن والعمل على إعلاء الروح الرياضية والظهور بمظهر حضاري أمام العالم من أجل التأكيد على أن مصر بعد ثورة 25 يناير باتت بلداً آمنا ومستقرا.

ومن جهة أخرى أكد مجدي عبد الغني عضو الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات للعربية أن الجهات المس

في الدولة لن تتهاون مع أي خروج عن النص من شأنه يؤدي إلى حدوث حالة من الفوضى متمنيا أن تخرج المباراة الى بر الأمان لأنها ستعكس حال الواقع المصري للعالم الخارجي .

وسيطالب العيسوي إبراهيم حسن مدير الكرة في نادي الزمالك ونظيره في الأهلي سيد عبد الحفيظ بضرورة التوقف عن شحن جماهير الناديين عن طريق التصريحات سواء على المواقع الالكترونية او على الفضائيات خاصة وان فارق النقاط بين الطرفين مجرد نقطتين فقط وهو ما يثير القلق .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل