المحتوى الرئيسى

عملية تجميل فاشلة تحرم مطربة جزائرية من إحياء حفل بكندا

06/23 13:19

كشف المطرب الجزائري الشاب يزيد عن أن شقيقة الفنانة فلة الجزائرية نعيمة عبابسة غابت عن حفل كان يفترض أن تحييه بكندا، بسبب خضوعها لعملية تجميل فاشلة، وتسبب ذلك في إلحاق خسائر مالية كبيرة له وللشركة المنظمة للحفل.

وأوضح الشاب يزيد في مقابلة مع برنامج ""دزائر شو" على التلفزيون الجزائري مساء الأربعاء 22 يونيو/حزيران، أن "المطربة نعيمة عبابسة لم تلتزم بموعد الحفل الغنائي الكبير في كندا، بسبب خضوعها في تونس لعملية جراحية فاشلة".

وأضاف: منظم الحفل الذي تم الاتفاق معه على كل التفاصيل من خلال اللافتات وبيع التذاكر وتأجير القاعة؛ اتصل بي قبل الحفل وأخبرني بأن نعيمة عبابسة ستتغيب عن الحفل لأسباب مجهولة. وأضاف المطرب الجزائري "لقد تفاجأت بما قاله لي، خصوصا وأن كل الترتيبات تمت، وبيعت أغلب التذاكر".

واعتبر الشاب يزيد أن حدوث مثل هذا الأمر يعد كارثة حقيقية ليس بالنسبة للمنظمين فحسب، بل لصورته كمطرب جزائري مقيم في كندا، وهو من كان سيحيي الحفل في جزئه الثاني مع نعيمة عبابسة شقيقة النجمة فلة عبابسة.

وللتأكد من الأمر؛ سارع الشاب يزيد إلى الاتصال بالمطربة نعيمة عبابسة، وتبين فعلا أنها لن تحضر الحفل الغنائي، بسبب خضوعها لعملية تجميلية فاشلة، مضيفا أخبرتني أن من المستحيل أن تظهر بوجهها الذي لا يمكن أن يعرفه بها جمهورها.

وأشار المطرب الجزائري إلى أن ذلك تسبب في إلحاق خسائر مالية كبيرة بعد الإعلان عن إلغاء الحفل الغنائي، من خلال إذاعة الخبر على إذاعة "الشرق الأوسط" بكندا، وتحملنا كل الخسائر التي نجمت عن الأمر.

ولمح الشاب يزيد في حديثه إلى عدم العودة بالمجازفة بإدراج أسماء مطربين جزائريين غير ملتزمين بالمواعيد، في الحفلات الفنية التي ينظمها باستمرار في كندا.

وغابت المطربة الجزائرية نعيمة عبابسة عن الحفلات التي تنظمها وزارة الثقافة الجزائرية منذ أشهر، ويبدو لذلك علاقة بعدم نجاح عمليتها التجميلية التي خضعت لها في وقت سابق في عيادة خاصة في تونس.

وتُعرف نعيمة عبابسة -وهي الأخت الصغرى لفلة الجزائرية- بمطربة الأعراس الأولى، وكانت ارتدت الحجاب، وأثارت زوبعة في الوسط الفني، بسبب ذلك، خصوصا وأنها لم تعتزل الغناء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل