المحتوى الرئيسى

حملة بالفيس بوك تطالب حنان ترك بالتمثيل بدون حجاب

06/23 13:08

أثارت حملة على الفيس بوك تطالب الفنانة حنان ترك بخلع الحجاب والعودة إلى التمثيل بدونه جدلا ما بين مؤيد للدعوة ومعارض لها.

ووضع الجروب الذي جاء بعنوان "مطالبة الفنانة حنان ترك بالعودة لجمهورها بدون حجاب" صورتين للفنانة المصرية بصدر صفحته إحداهما بحجاب، وأخرى بدونه.

وكتبت "نهلة" مسؤولة الجروب قائلة: "حنان فنانة جميلة من المفترض أنها ليست ملك نفسها فقط. إنها ملك لجمهورها أيضا. الساحة الفنية أصبحت شبة خاوية بعد حجاب حنان ترك الذي سيحصرها في أدوار محددة".

وأضافت: "لا لتسييس الفن، لا لحجاب حنان ترك، عودي يا حنان لجمهورك بدون حجاب، إنه ليس حجابا للرأس، إنه حجاب للعقل، خذي قرارا شجاعا وعودي، لا يهمك ما سيقال، زوبعة في فنجان، وستنتهي".

وردت عليها ياسمين الهجري بالقول: "لبس الفنانة حنان ترك للحجاب حرية شخصية أنتم تدعون للتحرر، بس ما تحترمون رأي غيركم، حنان ترك مسلمة".

وأضافت "الله يأمر المرأة المسلمة بلبس الحجاب، فنانتنا أطاعت الله، وانتو أطلقتوا الصفحة علشان الباطل، لحث الفنانة على عصيان الله، هي أحلى بالحجاب مليون مرة، الله يقويها، وإن شاء الله تحسن حجابها أكثر".

أما أحمد ميدو فقال: "لا.. هي أحلي من غير حجاب"، في حين توقع منير مسعود سامي خلع حنان للحجاب قائلا: "أنا متأكد أن حنان ترك لن تتحمل طويلا الجلوس في البيت، وستخلع الحجاب زى عبير صبري، وميرنا المهندس".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل