المحتوى الرئيسى

غياب والد ابنة غادة عبد الرازق عن "خطوبتها" يثير فضول المنتديات

06/23 13:08

أثار غياب والد روتانا -ابنة الفنانة غادة عبد الرازق- عن صور حفل خطوبتها التي تداولتها مواقع الإنترنت والفيس بوك فضولَ الجمهور على المنتديات الإلكترونية.

ورغم أن الكثيرين اهتموا بفستان الخطوبة والمقارنة بين جمال غادة وابنتها؛ إلا أن البعض لفت انتباهه غياب الأب، وقال أبو خالد على منتدى "دنيا الوطن": العروس أمها غادة عبد الرازق.. لكن وين أبوها.

و"روتانا" هي الابنة الوحيدة لغادة عبد الرازق من زوجها السابق المنتج وليد التابعي.

وطرح العضو ميكساوي على منتدى "إيجي ميكس" نفس التساؤل، وقال: قد يكون الأب والأم منفصلين، لكن هل هناك قطيعة بين الأب وابنته؟. وجزمت "سمورة" على منتدى "بنات مصر" بوجود قطيعة، مبررة ذلك بعدم ظهوره في كثير من المناسبات التي ظهرت فيها غادة مع ابنتها، ومنها حفل تخرجها من أكاديمية الطيران بالأردن.

وفي مقابل ذلك؛ تعجب أعضاء من الاهتمام بهذه القضية "شديدة الخصوصية" على حد وصفهم، في حين أن هناك أمورا أخرى أكثر جذبا للانتباه. واهتم العضو أبو حنفي على منتدى "فن ونجوم" بالمقارنة بين جمال غادة وابنتها، وقال: "بصراحة البنت أجمل من أمها.. بس يمكن غادة دمها أخف منها".

ولم يلتفت العضو "مراقب" على منتدى "سرايا" لا إلى هذا أو ذاك، لكنه انشغل بشوارب المصريين، وقال: "هم المصريين عندهم مشكلة مع الشوارب 90% من الموجودين بالصور بدون شنب".

كانت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق قد احتفلت مؤخرا بخطوبة ابنتها روتانا قزاز على نقيب الشرطة حامد الشال بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

وحضر الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الفن والمشاهير، منهم: مي عز الدين، ومحمود ياسين، وشهيرة، ومحمد السبكي، وحجاج عبد العظيم، والمخرج علي رجب، والإعلامية بسمة وهبة. وأحيا الحفل تامر حسني، ودينا، ولوسي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل