المحتوى الرئيسى

"درس خصوصي" من جوزيه لعبد المنعم..وعودة تريكة للتدريبات الجماعية

06/23 13:01

انفرد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بالحارس أحمد عادل عبد المنعم خلال مران الفريق صباح الأربعاء استعدادا لمواجهة الاسماعيلي مساء السبت المقبل في الجولة الـ26 من الدوري الممتاز.

وركز جوزيه على إعطاء عبد المنعم بعض التعليمات الخاصة ببناء الهجمات وكيفية التعامل من الكرات العائدة من المدافعين وتوجيهها في المكان الصحيح.

وكان عبد المنعم قد أخطأ في إرسال أكثر من كرة خلال لقاء انبي الماضي ما كاد يكلف الفريق الكثير لولا حسن حظه، وكانت الكاميرات أيضا قد نقلت لقطة للمدرب البرتغالي يعيب فيها على تباطؤ الحارس في التعامل مع إحدى الكرات في أحد لقاء الفريق الأخيرة.

شهد المران حضور الحارس الفلسطيني رمزي صالح لاعب الأهلي السابق والتقي بأحمد ناجي مدرب حراس المرمي.

وحرس صالح عرين الأهلي خلال موسم 2009 قبل أن ينتقل لنادي المريخ السوداني.

بدأت التدريبات بمحاضرة فنية لجوزيه قبل أن يجري اللاعبون الذين شاركوا في لقاء انبي الأخير تدريبات بدنية خفيفة.

واصل سيد معوض غيابه عن المران لإصابته بإجهاد في العضلة الخلفية ومن المنتظر أن يجري فحوصات اليوم لتحديد موقفه من المشاركة أمام الاسماعيلي.

واصل محمد شوقي ومحمد فضل تدريباتهم التأهيلية تمهيدا للعودة للتدريبات، كما واصل المهاجم الليبيري فرانسيس غيابه نظرا لحالته المرضية.

أجري باقي اللاعبين تقسيمة خفيفة شهدت عودة النجم محمد أبو تريكة صانع ألعاب الفريق الذي ظهر بمستوي جيد واتسم أداؤه بالحماس.

وأبدي تريكة رغبته في استعادة لياقته الفنية في أسرع وقت ممكن حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق فيما تبقي من منافسات الموسم الجاري.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل مقدمة ترتيب فرق الدوري برصيد 52 نقطة وبفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل