المحتوى الرئيسى

خليلودزيتش: مهمتي قيادة الجزائر إلى نهائيات كأسي أفريقيا والعالم

06/23 12:48


كشف البوسني وحيد خليلودزيتش المدير الفني الجديد للمنتخب الجزائري لكرة القدم انه سيصل إلى الجزائر في الأول من يوليو المقبل للتوقيع على العقد مع اتحاد الكرة.


كان اتحاد الكرة الجزائري أعلن عن تعاقده مع خليلودزيتش لمدة ثلاث سنوات اعتبارا من الأول يوليو المقبل.


وقال خليلودزيتش للقناة الإذاعية الجزائرية الأولى: "توصلت أمس إلى اتفاق مع مسؤولي اتحاد الكرة الجزائري ، ومن المقرر أن ازور الجزائر في الأول من يوليو المقبل وسأعقد مؤتمرا صحفيا في اليوم الموالي".


وأضاف "مهمتي قيادة المنتخب الجزائري نحو التأهل لنهائيات كاس أمم أفريقيا 2013 والتي ستقام بغينيا والجابون ونهائيات كاس العالم 2014 بالبرازيل".


 وتابع قائلاً: "بالنسبة لنهائيات كاس أفريقيا المقررة العام المقبل اعتقد إن المهمة ستكون صعبة و التأهل يكاد يكون مستحيلا".


تتذيل الجزائر المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط بفارق ثلاث نقاط خلف المنتخب المغربي المتصدر.


وأكد خليلودزيتش انه لا يعرف قوام المنتخب الجزائري جيدا لكنه أشار انه يملك الوقت الكافي لمعاينة كل اللاعبين وان الفريق يملك عدد كبير من اللاعبيين الذين يستطيعوا تحقيق أحلام الشعب الجزائري في مواصلة الطفرة الكبيرة التي إتسم بها المنتخب في الفترة الاخيرة.


حيث حقق منتخب ثعالب الصحراء العديد من الإنجازات بالصعود لكأس العالم بجنوب افريقيا على حساب المنتخب المصري بطل افريقيا 3 بطولات على التوالي .



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل