المحتوى الرئيسى

الزمالك يطرح تذاكر مباراة القمة في الأسواق الأحد

06/23 16:23

أعلن نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي، إن إدارة النادي قد قررت طرح تذاكر مباراة القمة أمام الأهلي والمقررة الأربعاء القادم على ملعب ستاد القاهرة، إبتداء من يوم الأحد المقبل.

وحددت الإدارة مجموعة من المنافذ التي ستطرح بها التذاكر وهي.. «أمام مقر النادي بميت عقبة» و«أمام فرعي الأهلي بمدينة نصر والجزيرة».

وسيتم طرح التذاكر للبيع بحسب ما ذكره الموقع، أيام الأحد والإثنين والثلاثاء، على أن يتم يوم الأربعاء بيع التذاكر للجمهور في المنافذ المخصصه أمام ستاد القاهرة .

وجاءت أسعار تذاكر المباراة كالتالي .. «المقصورة الرئيسية 1200 جنيه»، «المقصورة الأمامية 500 جنيه»، «أولي ممتاز 100 جنيه»، «أولي ممتاز علوي 60 جنيه»، «الدرجة الثانية 40 جنيه»، «الدرجة الثالثة 20 جنيه».

وكانت وزارة الداخلية قد وافقت على إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، في موعدها الأربعاء المقبل، مع مطالبة إدارتي الناديين بضرورة توعية الجماهير لمساعدة الأمن في إخراج اللقاء في صورة طيبة.

وجاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده منصور العيسوي وزير الداخلية، بحضور  سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، و جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك، وحسن حمدي رئيس النادي الأهلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل