المحتوى الرئيسى

الأئمة المستبعدون أمنيًا يقيدون أنفسهم بالحبال على رصيف مجلس الشعب

06/23 18:57

فى تظاهرة غريبة على رصيف مجلس الشعب بشارع قصر العينى، قيد الأئمة المستبعدون أمنيًا من قبل جهاز أمن الدولة المنحل، بعضهم البعض بالحبال جالسين على الرصيف، للتعبير عن استيائهم من تجاهل المسئولين لطلباتهم، وعدم تعيينهم رغم إعلان وزير الأوقاف، عبد الله الحسينى، فى إذاعة القرآن الكريم بعد أحداث ثورة 25 يناير، تعيين الأئمة المستبعدين أمنيًا.

ويأتى ذلك بعد فض الأئمة اعتصامهم أمام وزارة الأوقاف، متجهين إلى رئاسة الوزراء، مقررين الاعتصام الإضراب عن الطعام لمطالب، الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء، بتعيينهم فورًا وعودة المستحقات المالية للسنوات السابقة والمساواة مع زملائهم بوزارة الأوقاف، ولكن تم منعهم من قبل قوات الأمن المركزى وقيادات الشرطة التى أغلقت مداخل شارع مجلس الشعب بالحواجز الحديدية من صباح اليوم.

ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها "عصام شرف أهلا بحكومة الثورة، يا وزير الأوقاف سنكسر ظلمك ونحطم كبرك ولن نقبل بفرعون جديد"، وأخذوا يتلون آيات من القرآن الكريم لرفع الظلم عنهم.

من جهة أخرى يواصل عدد من صحفيى جريدة المسائية اعتصامهم أمام مكتب الدكتور يحيى الجمل، بشارع مجلس الشعب، مضربين عن الطعام لحين تحقيق مطالبهم بتعيين 49 صحفيًا، ورفعوا اللافتات المكتوب عليها "الصحفى كالقاضى إن اعتصم سالت دموع الشعب، أين المادة 31 من لائحة المؤسسة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل