المحتوى الرئيسى

أبوظبي تدشن قرية سياحية لسباق فولفو

06/23 12:13

أبوظبي: أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة مؤخراً اختيار منطقة كاسر الأمواج على كورنيش أبوظبي مقرا لقرية الوجهة السياحية الجاري بناؤها خصيصا على مساحة 55.000 متر مربع لاستضافة أسطول يخوت "سباق فولفو للمحيطات"، حيث تستضيف الإمارات المرحلة الثالثة من السباق مع الاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة.

ووفقاً لصحيفة "الشرق الأوسط" تقع قرية الوجهة السياحية المزمع إنشاؤها بالقرب من "قرية التراث، وتعتبر محورا رئيسيا في خطط استضافة مرحلة توقف "سباق فولفو للمحيطات" في الإمارة وبرامج أنشطة الزوار والجمهور التي تعتزم هيئة أبوظبي للسياحة تنظيمها على مدى أسبوعين.

وقررت الهيئة تعيين شركة التطوير والاستثمار السياحي لإدارة عملية تطوير الموقع وفق تصميم يتيح استخدامه كمركز للإبحار الشراعي عقب مغادرة أسطول يخوت "سباق فولفو للمحيطات" شواطئ أبوظبي.

ومن جانبه أشار مبارك حمد المهيري، مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والعضو المنتدب لشركة التطوير والاستثمار السياحي، إلى أن خطط استضافة هذا السباق العالمي تضمن ترك إرث بحري دائم للإمارة والأجيال المقبلة، وتعزز أيضا طموحات أبوظبي الرامية إلى ترسيخ مكانتها كوجهة عالمية مفضلة للرياضات والأنشطة البحرية خلال فصل الشتاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل