المحتوى الرئيسى

إحالة أوراق بائع أنابيب قتل عجوز إلى المفتى

06/23 18:14

القاهرة: قضت محكمة الجنايات بمحافظة الفيوم المصرية خلال جلستها التى عقدتها الخميس، بإحالة أوراق بائع أنابيب بوتاجاز إلى فضيلة مفتى الجمهورية، وذلك لقيامه بقتل جوليا إبراهيم أسعد بمفتاح الأنابيب لسرقة مصوغاتها الذهبية .

وترجع وقائع القضية إلى 17 فبراير 2010 عندما عثر الأهالى على جثة سيدة عجوز فى شقتها وهى ملقاة على الأرض وغارقة فى دمائها وقاموا بإبلاغ مركز الشرطة .

وكشفت تحريات رجال المباحث أن وراء الجريمة بائع الأنابيب حلمى عبد السلام "24 عاما" وشهرته أحمد جمال والذى كان يمر بضائقة مالية وخلال تردده على منزل السيدة العجوز عدة مرات لتغيير اسطوانة البوتاجاز الخاصة بها فكر فى التخلص منها وقتلها وسرقة مصوغاتها.

وبعد استئذان النيابة تم القبض على المتهم ، وبمواجهته بالتحريات أقر بالواقعة وأنه قتل السيدة وعقد العزم على ذلك من أجل سرقة مصوغاتها، واعترف أنه دخل الشقة وبعد أن استبدل أسطوانة البوتاجاز القديمة بالجديدة وخلال خروجه من الشقة والسيدة تخرج النقود لتدفع له 6 جنيهات سعر أسطوانة البوتاجاز قام بضربها على رأسها بمفتاح الأنابيب مما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة أودت بحياتها، وقام بسرقة مصوغات ذهبية منها وفر هاربا وحاول تضليل العدالة بوضع طوب أحمر بجوار الجثة .

وتمكنت المباحث من الكشف عنه وألقى القبض عليه، وأحالته النيابة إلى محكمة الجنايات التى قررت إحالة أوراق القضية إلى فضيلة المفتى .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل