المحتوى الرئيسى

إحالة أوراق بائع أنابيب قتل عجوز بالفيوم إلى المفتى

06/23 17:13

الفيوم - أ ش أ

قضت محكمة جنايات الفيوم خلال جلستها التى عقدتها، الخميس، بإحالة أوراق بائع أنابيب بوتاجاز والشهير باسم أحمد جمال (24 عاما) إلى فضيلة مفتى الجمهورية، على إثر قتله جوليا إبراهيم أسعد بمفتاح الأنابيب لسرقة مصوغاتها الذهبية.

ترجع وقائع القضية إلى 17 فبراير 2010 عندما عثر الأهالى على جثة سيدة عجوز فى شقتها وهى ملقاة على الأرض وغارقة فى دمائها وقاموا بإبلاغ مركز الشرطة .

وكشفت تحريات المقدم أحمد حبيب (رئيس مباحث مركز إبشواى آنذاك) أن وراء الجريمة بائع الأنابيب حلمى عبد السلام (24 عاما) وشهرته أحمد جمال والذى كان يمر بضائقة مالية وخلال تردده على منزل السيدة العجوز عدة مرات لتغيير اسطوانة البوتاجاز الخاصة بها فكر فى التخلص منها وقتلها وسرقة مصوغاتها.

وبعد استئذان النيابة تم القبض على المتهم ، وبمواجهته بالتحريات أقر بالواقعة وأنه قتل السيدة وعقد العزم على ذلك من أجل سرقة مصوغاتها، واعترف أنه دخل الشقة وبعد أن استبدل أسطوانة البوتاجاز القديمة بالجديدة وخلال خروجه من الشقة والسيدة تخرج النقود لتدفع له 6 جنيهات سعر أسطوانة البوتاجاز قام بضربها على رأسها بمفتاح الأنابيب مما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة أودت بحياتها، وقام بسرقة مصوغات ذهبية منها وفر هاربا وحاول تضليل العدالة بوضع طوب أحمر بجوار الجثة .

وتمكنت المباحث من الكشف عنه وألقى القبض عليه، وأحاله المستشار عبد الحى فازورة المحامى العام الأول لنيابات الفيوم إلى محكمة الجنايات التى قررت إحالة أوراق القضية إلى فضيلة المفتى .


 


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل