المحتوى الرئيسى

الأرسنال يسعي لضم المدافع الدولي الكولومبي من أودينيزي

06/23 13:35



بدأ فريق الارسنال الإنجليزي البحث عن مدافع قوي من اجل تقوية خط دفاع الفريق الذي تأثر الموسم الماضي كثيرا بأهتزاز مرمي الأرسنال بالعديد من الاهداف نتيجة الأخطاء الدفاعية الواضحة لمدافعي الفريق الإنجليزي.


 حيث مني مرمي المدفعجية ب43 هدف خلال البريمير ليج فقط وهو ما يعد نسبة كبيرة جدا من الأهداف التي احرزت في فريق كبير مثل الارسنال .


لذلك أبدي آرسين فينجر أهتمامه بالمدافع الدولي الكولومبي "كريستيان زاباتا" لاعب أودينيزي الإيطالي حيث وصف المدرب الفرنسي اللاعب بالمدافع القوي الناضج  ويسعى الآن الارسنال في التعاقد مع هذا اللاعب.


و لم يعد أليكسيس سانشيز فقط من نجوم أودينيزي المطلوب لدى الأندية الكبيرة خاصة مانشستر سيتي وبرشلونة  حيث يضم الفريق الإيطالي العديد من اللاعبيين الدوليين التى تتصارع الأندية العالمية عليهم من اجل ضمهم .


والمدافع الدولي الكولومبي نضج تمامًا وتألق للغاية خلال أخر عامين مع أودينيزي مما جعله جاهزًا للانتقال لفريق أكبر بطموحات أعلي.


وقد سبق لمدافع أودينيزي أن ارتبط بالعديد من الأندية الكبري خاصة الميلان وريال مدريد لكن ذلك الارتباط لم يتخط مرحلة الاهتمام بما يمنح الفريق اللندني فرصة كبيرة لحسم الصفقة لصالحه.


واوضح أحد البرامج الرياضية الإيطالية " كالتشيوميركاتو"  عبر مراسليه أن آرسين فينجر مدرب الفريق الإنجليزي أعد بالفعل عرضًا مهمًا لضم زاباتا سيُعلَن عنه خلال الأيام القليلة القادمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل