المحتوى الرئيسى

23-06-2011 عزاء دينا هاني شاكر غدا بـ عمر مكرم   مروة سالمموضوعات ذات علاقة:

06/23 13:07

بعد أن شيعت بالأمس جنازة السيدة دينا ابنة الفنان هاني شاكر من مسجد الحصري، والتي وافتها المنية صباح أمس الأربعاء بعد صراع طويل مع مرض السرطان، قررت أسرة الفنان هاني شاكر اقامة العزاء غدا الجمعة في مسجد عمر مكرم بالقاهرة ، وذلك عقب صلاة المغرب.

من ناحية أخرى، ما زال شاكر يعاني من أزمة نفسية كبيرة وحالة انهيار تام نتيجة رحيل ابنته الكبرى التي كانت تربطه بها علاقة قوية، حيث كشف المقربون منه عن أنه مصاب بحالة من البكاء الهيستيري لدرجة أنه يرفض مقابلة أصدقائه الذين حضروا لمواساته في مصابه الأليم، وأنه لا يتوقف عن ترديد جملة "لا حول ولا قوة إلا بالله".

من ناحية أخرى، قام عدد من الفنانين بالتعبير عن حزنهم ومواساتهم لهاني شاكر بعد وفاة ابنته، وذلك عبر صفحاتهم الشخصية على موقع فيس بوك، حيث كتبت الفنانة شيرين على صفحتها الرسمية : " البقاء لله - نقدم خالص العزاء للفنان هانى شاكر فى ابنته دينا ، انا لله وانا اليه راجعون"، بينما كتبت الفنانة مي سليم: "خالص عزائي للفنان هاني شاكر في ابنته الفقيدة دينا ونسأل الله أن يرحمها برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جناته ويلهمه الصبر و السلوان في مصابه الرجاء قراءة الفاتحة والدعاء لها".

يذكر أن الراحلة لديها طفلان توءم هما مجدي ومليكة وكانت قد أصيبت بمرض السرطان بعد زواجها بعامين وخضعت للعلاج لمدة عام في باريس حيث تم حصار المرض، قبل أن يعاودها مرة أخرى، وبدأت في تلقي العلاج بالقاهرة، قبل أن توافيها المنية.

بالصور.. النجوم في جنازة ابنة هاني شاكرمظاهرة تطالب هاني شاكر بعدم ترك الغناء!هانى شاكر يحتفل مع التونسيين بعيدهم القوميموقع إيلاف يدفع تعويضا لهاني شاكرهاني شاكر يعود بالخليجيهاني شاكر: لن أعتزل الغناء .. وابنتي بين يدي الله

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل