المحتوى الرئيسى

بالفيديو: أديب يطرد الشاعر عبد الرحمن يوسف القرضاوي على الهواء

06/23 13:06

شهد برنامج "القاهرة اليوم" للإعلامي عمرو أديب واقعة غريبة للغاية خلال حلقة أمس الأربعاء الموافق 22 يونيو، حيث فوجئ المشاهدون بنشوب مشادة بين أديب وضيف الحلقة والشاعر عبد الرحمن يوسف، ابن الشيخ يوسف القرضاوي، انتهت بطرد أديب لعبد الرحمن من البرنامج.

القصة بدأت عندما عرض البرنامج تقريراً عن مشوار عبد الرحمن يوسف وعن نشأته وتجاربه مع النظام السابق، وعلى الرغم من أن التقرير أظهر الشاعر في صورة جيدة لا تشوبها شائبة، إلا ان مقدمي البرنامج فوجئوا به يتهجم على فريق إعداد البرنامج، ويصفهم بالفاشلين الكاذبين.

واعترض عبد الرحمن على وصفه بالمصري القطري، واعتبر انه تعرض لخديعة من رئيس تحرير البرنامج طارق يونس، الذي وعده بأنه سيقدمه بشكل مشرف، وعندما حاولوا أن يشرحوا له ان هذه المعلومات من موقع "ويكيبديا" الشهير، رد عليهم عبد الرحمن قائلا : "عيب لما يبقى عندي موقع بيدخلوا 12 مليون وتجيبوا معلومات عني من الخارج، ده معناه إن حضرتك معندكش معدين، ولو المعدين بتوعك عندهم مشكلة أنا ممكن أعلمهم الإعداد".

وأمام تهجم عبد الرحمن على فريق إعداد البرنامج التزم اديب الصمت، إلا انه لم يتمالك نفسه في النهاية وقال له "حضرتك متتهجمش على المعدين بتوعنا" فقال له عبد الرحمن "خلاص أمشي"، ليرد عليه أديب "حضرتك تمشي مع السلامة وورق حضرتك حبعتهولك بكره".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل