المحتوى الرئيسى

23-06-2011 بالفيديو: محافظ القاهرة يثور ويغلق الهاتف في وجه محمود سعد   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

06/23 11:17

نشبت مشادة حادة بين الإعلامي محمود سعد ومحافظ القاهرة دكتور عبد القوي خليفة، خلال حلقة أمس من برنامج "في الميدان" الذي يقدمه محمود على قناة "التحرير".

سبب المشادة كان سؤال محمود للمحافظ عن القمامة المنتشرة في القاهرة، وعن دور المحافظة في حل هذه المشكلة، ليجيبه المحافظ بأنه قرر ان يجري تجربة في حي مدينة نصر لمدة شهر للتخلص من القمامة بالتعاون مع الأهالي.

وعندما انتقد محمود هذه الخطة واعتبرها غير مجدية نظراً لفترتها الطويلة للغاية وتطبيقها في حي واحد فقط، واعتبرها خطة مكررة سمعها مراراً من مسئولي الحكومة السابقة، وهنا ثار المحافظ وتهجم على محمود قائلاً له: "أنا أقول هذا الكلام لأول مرة، وليس من حقك أن تقيم عملي"، وأغلق المحافظ الهاتف في وجه محمود سعد قائلاً له: "مع السلامة يا فندم متشكرين".

وعلق محمود على المفاجأة قائلا ان دور الإعلام تقييم عمل الحكومة، خاصة إن كانت قضية كبيرة مثل القمامة، ووصف أسلوب المحافظ وبعض الوزراء في الحكومة الحالية بالروتيني التقليدي المخالف لجو الثورة الحالية.

بالفيديو: الشيخ الحويني يفحم محمود سعد، وسعد يعتذر لهمحمود سعد: شوفوا أنا فين وأنس الفقي فينبلاغ ضد محمود سعد وإبراهيم عيسى وبلال فضل ومنى الشاذليمحمود سعد يحمل شفيق والفقي ذنب تراجع شعبيتهمريم أمين بدلا من خيري رمضان في "مصر النهارده" لماذا يريد محمود سعد العودة إلى "مصر النهارده"؟!

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل