المحتوى الرئيسى

مهاجم بورتو في القاهرة غداً للتوقيع للأهلي .. وجوزيه فضله على بوجا الكاميروني وديوب السنغالي

06/23 10:57

ساعات قليلة تفصل الأهلي للاعلان رسميا عن اسم المهاجم الأجنبي الجديد ، حيث سيعلن خلال الساعات القليلة المقبلة عن التعاقد مع البرازيلي الأصل المولود فى  مدينة "سانتوس " البرازيلية 7  يوليو 1984 والبرتغالي الجنسية برونو مورايس  .

حيث سيصل اللاعب بصحبة وكيل أعماله روي مانويل جوزيه الى القاهرة  في السادسة والربع من مساء الغد من اجل التوقيع على عقود انضمامه إلى النادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات مقبلة بعدما تم الإتفاق معه على كل بنود عقده .

ولن يكلف مورايس لاعب بورتو السابق الأهلي مقابل مادي كبير ، نظرا للتعاقد معه في صفقة انتقال حر ، بعدما إنتهى عقده مع نادي نافال البرتغالي علاوة لحصوله على 450 الف دولار في الموسم الأول تزداد 25 الف دولار في الموسم الثاني ، لتصل الى نصف مليون دولار في الموسم الأخير ، بخلاف العمولة التي سيحصل عليها وكيل اعماله  .

وفضل مانويل جوزيه اللاعب البرتغالي على بوجا الكاميروني لاعب نادي فاسلي الروماني ، و السنغالي ماكيتي ديوب هداف نادي الكرامة السوري ، وذلك نظرا لخبرة اللاعب حيث يبلغ 27 عاما ، علاوة على اقتاعه بإمكاناته الفنية التي شاهدها في اللقطات المجمعة التي ارسلها روي لوالده .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل