المحتوى الرئيسى

مسجون بالمؤبد يشنق نفسه داخل قسم الوراق

06/23 13:10

الجيزة: تخلص مسجون يدعى فرج جرانة "38 سنة" من حياته بطريقة مأساوية داخل حجز قسم شرطة الوراق فى الساعات الأولى من صباح الخميس .

وذكرت "بوابة الأهرام" انه تبين من التحريات أن الضحية صنع مشنقة من قطع القماش الخاص بقميصه وقطعه إلى قطع صغيرة ثم قام بتوصيلها وربطها بسقف الحجز بالقرب من باب الحمام وعلق جسده حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، كما كشفت التحريات أن الضحية كان من ضمن المساجين الذين استغلوا الانفلات الأمنى، وفرَّ هاربًا من سجن أبو زعبل خلال الأشهر الماضية.

وتبين أيضا أنه كان مسجونا على ذمة إحدى القضايا وعاقبته المحكمة بالأشغال الشاقة المؤبدة. وأكدت التحريات أنه أصيب بحالة نفسية سيئة بعدما ألقى القبض عليه وعلمه بأن المحكمة سوف تعيده إلى السجن مرة أخرى فقرر الانتحار.

انتقل فريق من النيابة ضم محمود حلمي مدير النيابة، وعبدالحميد الجرف وكيل أول النيابة، والذين انتقلوا إلى مسرح الجريمة وأجرى معاينة مبدئية.

وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي للكشف على الجثة لبيان سبب الوفاة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت باستدعاء زملائه والضباط النوبتجية للاستماع لأقوالهم، ومازالت التحقيقات مستمرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل