المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. جماهير الكرة الإسرائيلية يعلمون أبناءهم سب "الرسول"

06/23 10:29

نشرت وسائل الإعلام الإسرائيلية 3 "فيديوهات" تكشف السب والهتافات العدائية التى أطلقتها جماهير كرة القدم فى إسرائيل ضد الرسول صلى الله عليه وسلم، وضد العرب، بجانب قيامهم بتعليم أبنائهم الأطفال بتقليدهم فى تكرار سب النبى والعرب بكلمات بذيئة للغاية.

وأوضحت "الفيديوهات" التي نشر بعضها فى صحيفة يديعوت أحرونوت وموقع "والا" الإخبارى الإسرائيلى، بعد انتشارها على موقع "يوتيوب"، أن جماهير متعصبة تابعة لفريق كرة القدم الإسرائيلى " بيتار القدس" ظلوا يرددون شعارات عنصرية وسباب ضد نبى الإسلام وضد العرب، كما أظهرت الفيديوهات أطفالا فى سن الخامسة والسابعة يعلمهم ذويهم ترديد نفس الهتافات العدائية والسباب ضد الرسول وضد العرب.

ويظهر من خلال الفيديوهات الذى انتشرت على اليوتيوب، أن المتعصبين من جماهير كرة القدم فى إسرائيل، وبخاصة فريق "بيتار القدس" يتعمدون إجراء عملية "غسيل مخ" إلى الأطفال لتدعيم روح العداء والكراهية لديهم ضد الإسلام والعرب، وجعلهم مقبلين وسعداء بسب الرسول، وترديد عبارات " الموت للعرب" و"أكره كل العرب".

وبعدما تأكد أن "الفديوهات" صحيحة 100%، وتم تصويرها يوم الأحد الماضى خلال افتتاح تدريبات الفريق للموسم الكروى المقبل، اضطرت مجلس إدارة نادى "بيتار القدس" إلى تقديم الاعتذار عن هذا الفيديو العنصرى، وأكدت أنها تدين الفيديو وتحارب العنصرية، فيما زعم مشجعى الفريق أن الفيديو مدسوس وغير صحيح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل