المحتوى الرئيسى

“كانون” تطلق “IXUS 115 HS” الزاخرة بالمزايا

06/23 10:24

أطلقت كانون الشرق الأوسط اليوم IXUS 115 HS كاميرا أنيقة ونحيلة من سلسلة IXUS تجمع الشكل الجميل مع الأداء اللافت حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، وتضم هذه الكاميرا نظام الحساسية العالية (HS) من كانون، ممّا يسهّل التقاط الصور الرائعة في كافة الأحوال.

ومع نظام الحساسية العالية من كانون، فقد انتهى عصر الصور الباهتة إلى غير عودة، فسواء أكنتم تحاولون تصوير جوّ الحفلة أم غنى الألوان في أحد الأيام الصيفية، يعطيكم نظام الحساسية العالية نوعية صورة ممتازة في شتّى الأحوال، وحتّى في حالات الإنارة المنخفضة حيث تكون الصور عادة غير واضحة وتفتقر إلى التفاصيل، ويعطيكم نظام الحساسية العالية صوراً واضحة طبيعية المظهر بدون الحاجة إلى وامض.

لا داعي للقلق حيال الإعدادات بفضل نمط Smart Mode الذي يرصد حتّى 32 منظراً مختلفاً ويختار الإعدادات الملائمة تلقائياً فلا يبقى أمام المصوّر سوى توجيه الكاميرا والتقاط الصور الجميلة، إضافة إلى نمط High-speed Burst الذي يصوّر لقطات سريعة متتالية يمكن نيل نتائج ممتازة عند تصوير لقطات سريعة الحركة، وحتّى في الليل تبقى الصور جميلة مع Handheld Night Scene لأنه يلتقط عدداً من الصور للمشهد ذاته ويجمعها للحصول على صورة واحدة واضحة.

علاوة على الصور الجامدة الباهرة، يمكن تسجيل أفلام بتعريف عال كامل 1080p بالضغط على مفتاح تسجيل الأفلام، ولتصور أفلام فنّية أكثر يلتقط نمط SuperSlow MotionMovie بوتيرة أبطأ بثماني مرّات من الوقت الحقيقي.

ومع Movie Digest يمكن تصوير اللحظة التي تسبق الصورة التي تنوون التقاطها لأنه يسجّل حتّى 4 ثوان قبل التقاط الصورة الجامدة، ويمكن بعد ذلك جمع اللقطات لابتكار فيلم بتكامل مع الصور.

نقلاً عن الرؤية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل