المحتوى الرئيسى

حركة 6 أبريل بالمنصورة تعلن مشاركتها في مظاهرات 8 يوليو

06/23 10:15

أعلنت حركة 6 أبريل بالمنصورة مشاركتها في فعاليات يوم 8 يوليو القادم في بيان لها تحت عنوان "سنكمل ثورة 25 يناير .. سنتوحد على مطالب الإجماع .. من أجل تحقيق مطالب الثورة".
وأكد البيان على المطالبة بتحقيق العدالة، ومحاكمة فعليه وعلنية للرئيس المخلوع وعائلته ورموز النظام الفاسد متسائلين كيف يٌحاكم المتظاهرين، ويٌترك من قام بسرقة البلاد وقتل شبابها؟
كما طالب بصرف التعويضات المادية، لأهالي الشهداء ورعاية الدولة لهم، بجانب عناية الدولة ورعايتها لمصابي الثورة، الذين يموتون واحدا تلو الأخر لسوء معاملتهم داخل المستشفيات الحكومية، وعدم توفر الأموال اللازمة لعلاجهم.
وشدد البيان على ضرورة استرداد أموال الدولة المهربة إلى الخارج بأقصى سرعه ممكنة، ورفع العمل بقانون الطوارئ، طالما لا يُستخدم بشكل مباشر لضبط الفاسدين والقتلة من النظام السابق.
وتساءل البيان، كيف يعقل انه حتى اليوم لا يوجد متهم واحد بقتل 800 شاب مصري؟ ولماذا لم يتم حبس ضابط شرطة واحد، وطالبوا بمحاكمة وحبس مديري الأمن وكل المتهمين في قتل متظاهري الثورة، وإصدار قرار بوقفهم عن العمل، حتى صدور حكم في الاتهامات الموجهة إليهم.
وارجع البيان قرار المشاركة، إلى المماطلة وعدم وجود قرارات وإصلاحات حقيقية، مما يدعو إلى العودة مجددا للاعتصام المفتوح، في كل ميادين مصر للحفاظ على ثورتنا من اختزالها أو التلاعب بها مؤكدين أنهم لن يهتفوا ضد الجيش أو الحكومة، لأن الثورة سلمية، والمطالب شرعية.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل