المحتوى الرئيسى

طيران الإمارات تستحدث رحلات إلى بغداد

06/23 10:02

أبوظبي: تعتزم "طيران الإمارات" إطلاق خدمة جديدة إلى العاصمة العراقية بغداد بمعدل أربع رحلات أسبوعياً، وأكد أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ "طيران الإمارات" أن بغداد تعد وجهة في غاية الأهمية بالنسبة إلى طيران الإمارات نظراً لموقعها الجغرافي الاستراتيجي وقلة عدد الناقلات الجوية التي تخدمها.

ووفقاً لصحيفة "الحياة" أوضح أحمد بن سعيد أن الخدمة الجديدة التي تعتزم شركته إطلاقها ستوفر لسكان بغداد الخمسة ملايين ومحيطها سفراً مريحاً وسلساً إلى دبي ومنها إلى بقية محطات شبكة طيران الإمارات عبر قارات العالم الست.

وأكد أن خدمات "طيران الإمارات" بين مدينة البصرة ودبي حققت نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها في فبراير/ شباط الماضي، حيث تعمل الرحلات في الاتجاهين بنسبة إشغال كاملة.

وبهذه الخطوة الجديدة ذلك ستصبح العاصمة العراقية، اعتباراً من 13 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل المحطة الثانية لطيران الإمارات في تلك الدولة، والمحطة الجديدة الخامسة لها التي يعلن عنها هذا العام بعد البصرة وجنيف اللتين تسير إليهما حالياً رحلات من دون توقف، وكوبنهاغن وسان بطرسبرغ اللتين ستنطلق الرحلات إليهما بدءاً من أول أغسطس/ آب، وأول نوفمبر/ تشرين الثاني المقبلين على الترتيب.

وتواصل الشركة المضي قدماً في توسيع شبكتها وتعزيز أسطول طائراتها الذي ستنضم إليه خلال العام الحالي 14 طائرة جديدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل