المحتوى الرئيسى

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمباراة المصري

06/23 07:37

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب حلمي زامورا تحت إشراف جهازه الفني بقيادة حسام حسن ضمن استعدادات الأبيض لمباراة المصري المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في الأسبوع الـ26من الدوري العام.

كان حسام حسن المدير الفني للفريق حريصًا على عقد جلسة مع اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس يوم الأربعاء قبل مباراة الشباب الودية، مشيرًا إلى أن بطولة الدوري مازالت في الملعب كما طالبهم بالتركيز الكامل في مباراة المصري القادمة وعدم التفكير في لقاء القمة إلا بعد الانتهاء منها.

وسيدخل الفريق معسكرًا مغلقًا لهذه المباراة المصيرية وذلك بعد

الفوز على فريق الشباب بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما مساء سجلها أحمد جعفر وحسام عرفات وحسين ياسر المحمدي.

وفي نفس السياق، منح العميد المدافع محمود فتح الله ومحمد عبد الشافي راحة، لذلك لم يشاركا في المباراة الودية أمس حيث أكد الدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق أن كلا اللاعبين يعاني من الإجهاد بسبب كثرة المباريات.

يُذكر أن حازم إمام قد شارك في اللقاء بعد أن قدم اعتذارًا كتابيًا لمجلس إدارة الزمالك عما بدر منه في المباراة الودية السابقة بعد إلقاءه قميص النادي على الأرض.

ومن ناحية أخرى، تلقى نادي الزمالك خطابًا رسميًا من الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة ضياء السيد لضم الرباعي ( عمر جابر ومحمد إبراهيم واحمد توفيق وحسن يوسف لمعسكر إعداد منتخب شباب الفراعنة المقرر إقامته خلال الفترة من 30 يونيو الجاري حتى 20 أغسطس المقبل لخوض منافسات كأس العالم للشباب بكولومبيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل