المحتوى الرئيسى

بالفيديو :من جديد جدو"المكسيكي" و خافيير هيرنانديز يقودان المكسيك لنهائي الكأس الذهبية

06/23 08:19

واصل المنتخب المكسيكي عروضه القوية في بطولة كأس أمم أمريكا الشمالية والوسطى المعروفة باسم" الكأس الذهبية" التي تقام على الأراضي الأمريكية، وتمكن من الوصول للمباراة النهائية عقب فوز على منتخب الهوندوراس بهدفين مقابل لاشيء.

قدم المنتخب المكسيكي شوطًا أولًا جيدًا باعتماده على تسديدات جوردادو و العرضيات من بابلو باريرا بالإضافة للقوة الهجومية التي تتمثل في النجم خافيير هيرنانديز و جيوفاني دوس سانتوس ، فيما اعتمد المنتخب الهوندوراسي على الدفاع و الهجمات المرتدة السريعة .



أبزر الهجمات كانت تسديدة لنجم خط وسط المنتخب المكسيكي خوردادو بعد تمرمة من خافيير هيرنانديز و سدد خوردادو تسديدة قوية جدًا أخرجها حارس الهوندورس إلى ركنية .

و عاد خوردادو من جديد لكن هذه المرة بتنفيذه لضربة حرة مباشرة ارتقى لها أوزفالدو بالرأس ، ولكن فوق العارضة .

وفي الشوط الثاني نزل مهاجم المنتخب المكسيكي دي نجرس أو كما نطلق عليه جدو المكسيكي نظرًا للتشابه الكبير مع نجم المنتخب المصري محمد ناجي جدو أثناء مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الافريقية بأنجولا حين نزوله يحرز الأهداف .

وهو نفس الموقف الذي يحدث مع مهاجم منتخب المكسيك دي نجرس حيث شارك في كل مباريات المنتخب المكسيكي كبديل وحين نزوله لأرض الملعب يتمكن من إحراز الأهداف .

أبرز الفرص الضائعة في الشوط الثاني كانت رأسية من دي نجرس و لكن علت العارضة ، و انفراد تام لجيوفاني دوس سانتوس ولكن أضاعها بغرابة ومرت الجوار بجوار القائم .

و في الشوط الإضافي الأول استفاق المنتخب المكسيكي حيث سجل دي نجرس "جدو المكسيكي" هدف التقدم بعد ارتقائه لركنية باريرا محرزًا الهدف الأول .

بعدها مباشرة من ركنية أخرى باريرا على رأس دي نجرس برأسه للخلف للغير مراقب مهاجم مانشستر يونايتد خافيير هيرنانديز ليودعها بسهولة في المرمى محرزًا الهدف الثاني .

و مر الشوط الثاني الإضافي سريعًا بدون أي هجمات تذكر ليصعد المنتخب المكسيكي لنهائي الكأس الذهبية لمقابلة المنتخب الأمريكي .

هدف دي نجرس

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل