المحتوى الرئيسى

هاني شاكر يتلقى عزاء ابنته بمسجد عمر مكرم الجمعة

06/23 02:45

كتب- خالد فؤاد:


يتلقى المطرب الكبير هاني شاكر العزاء في ابنته دينا التي ودعت عالمنا صباح الاربعاء بداخل مستشفى الشروق بالمهندسين بعد صراع مرير مع المرض؛ بمسجد عمر مكرم مساء الجمعة .

المطرب الكبير سعى لحجز القاعة الكبرى بالمسجد الشهير الخميس الا انه نظرا لحجز كل القاعات ولإبداء عدد كبير من الفنانين العرب وايضا من اصدقاء المطرب الكبير بكافة الدول العربية رغبتهم في الحضور لتقديم العزاء للمطرب الكبير بأنفسهم وليس عن طريق الرسائل والبرقيات التلغرافية تم تأجيل العزاء ليوم الجمعة .

يذكر ان هناك مجموعة كبيرة من الفنانين بصفة عامة والمطربين بصفة خاصة تغيبوا عن حضور جنازة الفقيدة التي تم تشييعها من مسجد الحصري بمدينة 6 اكتوبر حيث حضر عدد قليل من الفنانين كان من ابرزهم الفنان الكبير محمود عبدالعزيز وزوجته بوسي شلبي والمطرب اركان فؤاد والإعلامي عمرو اديب والمطربان اركان فؤاد وهشام عباس والفنان الكبير احمد راتب وكذلك الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام والموسيقار حسن شرارة والموسيقار حسن فكرى اللذان يستعدان لخوض انتخابات نقابة الموسيقيين على مقعد النقيب .

كما حضر الشيخ خالد الجندي الذى يرتبط بعلاقة صداقة قوية ومتينة بهاني شاكر وكان الجندي اول من كشف النقاب عن مرضها الصعب عبر قناة ازهري قبل عامين، حينما طالب الناس بالدعاء لها بالشفاء .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل