المحتوى الرئيسى

جوزيه‏:‏ لم أشك لحظة في أننا سنفوز علي إنبي‏..‏ واللاعبون سر النجاح

06/23 01:07

عاشت جماهير الأهلي ليلة سعيدة بعد استرداد فريقها قمة الدوري منذ انطلاقها الموسم الجاري‏,‏ والتخلص من سيطرة الزمالك المنافس التقليدي‏.‏

استغل الأهلي مواجهة إنبي في الوصول إلي القمة عبر ثنائية بطلها السنغالي دومينيك وعماد متعب, ليضع الأهلي قدمه الأولي نحو الحفاظ علي بطولته المفضلة للعام السابع علي التوالي في انجاز جديد للنادي نحو تحطيم رقمه السابق نحو الوصول للرقم(10) عندما فاز الأهلي بالبطولة9 مرات خلال فترة الخمسينيات في القرن الماضي, ومع سداسية مع هيدكوتي مع الألماني هاريس, وها هو جوزيه يقترب من معادلة رقم هيدكوتي.

ومنح الجهاز الفني للأهلي لاعبيه مكافأة اجادة3 آلاف جنيه بعد فوزهم المستحق علي إنبي2/1ضمن منافسات الأسبوع الـ25 من مسابقة الدوري.

وعبر جوزيه عن سعادته البالغة بالفوز علي إنبي واسترداد قمة الدوري لأول مرة هذا الموسم, وأضاف جوزيه بأنه لم يشك لحظة واحدة في أن فريقه سيفوز, وكانت لديه ثقة كبيرة في لاعبيه لإنجاز المهمة.

ووصف جوزيه الفوز علي إنبي بأنه يساوي أكثر من3 نقاط بعدما تخطينا حاجز المنافسة مع الزمالك واسترددنا قمة بطولتنا المفضلة. وقال جوزيه: عندما يفوز الفريق لابد أن ينسب الفوز للفريق, ولكن عندما يخسر الفريق يتحمل المدير الفني المسئولية, وأضاف بأن اللاعبين هم وراء الفوز الذي تحقق ودوري يقتصر علي القيادة الفنية من خارج الخطوط. وأوضح سعادته الكبيرة بعودة متعب, وأضاف لدي ثقة بلا حدود في متعب لأنني أعرف إمكانياته وحتي إذا لم يسجل ماكنت سأخرجه من المباراة.

وأثني علي السنغالي دومينيك الذي استعاد مستواه بشكل كبير.

وأشار بيدرو المدرب العام الي أن الفريق أدي الشوط الأول بشكل سييء ولكن اختلف الوضع نهائيا في الشوط الثاني بعد التغييرات التي أجراها جوزيه والتي منحت الفريق جرأة هجومية من خلال الدفع بالثنائي شكري ودومينيك علي حساب معوض وبركات وتعديل طريقة اللعب من اللعب بليبرو الي اللعب بطريقة3/3/4 لمحاصرة إنبي هجوميا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل