المحتوى الرئيسى

بالفيديو و المستندات أشرف صبحي ينتقم من جلال إبراهيم

06/23 00:56


يبدو أن الدولي العراقي عماد محمد والذي تعاقد معه نادي الزمالك بداية الموسم الحالي ولم يلعب مع الفريق وإنتقل علي سبيل الإعارة لشهير بوشهر الإيراني سيثير أزمة داخل القلعة البيضاء بالرغم من عدم وجوده مع الفريق حالياً.


كانت البداية عندما أعلن أشرف صبحي مدير التسويق والإستثمار بالزمالك عن استقبال النادي لعرض من نادي ميهران الإيراني يطلب الحصول علي خدمات اللاعب ونشر الخبر علي الموقع الرسمي للقلعة البيضاء.


وظهر بعدها المستشار جلال إبراهيم في أحد البرامج التليفزيونية ليؤكد كذب الموقع الرسمي لناديه وإنه لم يتلق أي عروض إيرانيه للحصول علي خدمات الدولي العراقي.


ولكن الموقع الرسمي للزمالك رفض إدعاءات و إتهامات رئيس النادي وقام بنشر صورة العقد الذي تلقاه اللاعب في موقف أحرج جلال إبراهيم أمام جماهير الأبيض.


وخرج عصام الحسن رئيس المركز الإعلامي للزمالك ليجمل موقف رئيس النادي ويؤكد ان المشاكل الكثيرة التي تحيط بالنادي من كل اتجاه وإنشغال جلال إبراهيم هو ما جعله ينسي العرض المقدم للاعب العراقي حين تم سؤاله.


وبالرغم من إصرار أشرف صبحي مدير التسويق التأكيد  علي صحة الخبر ونشره للوثيقة علي الموقع الرسمي للنادي و إن رئيس نادي الزمالك يقول معلومات غير صحيحة ، قام الموقع بحذف الخبر وصورة العقد بعد تلقي الأوامر من مجلس الإدارة.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل