المحتوى الرئيسى

خاص .. حازم إمام : قلة خبرة اللاعبين سبب تراجع الزمالك .. الفريق قادر على الفوز بالقمة .. وشيكابالا سيجدد بشرط ..وأفكر في خوض مجال التدريب

06/23 00:39

أرجع حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة النادي السابق تراجع نتائج النادي في الآونة الأخيرة لقلة خبرة اللاعبين موضحا أن الفريق الأبيض لم يفقد الفرصة في المنافسة على بطولة الدوري بشرط الفوز في جميع المباريات المتبقية بالمسابقة ، وأشار الثعلب الصغير إلى أن الأقاويل التي تتردد حول أن الأهلي عندما يتصدر البطولة لا يترك الصدارة نسمع عنه فقط في كتب التاريخ موضحا أن الأمور اختلفت ولاعبو الأهلي حالي يختلفون عن الأجيال السابقة ،و أضاف أن الزمالك قادر على تخطي عقبة الأهلي في مباراة القمة المقبلة بالرغم من أن هذه المباريات خارج التوقعات .

وشدد عضو مجلس الإدارة السابق على صعوبة مباراة المصري المقبلة موضحا أنها سيكون لها دور كبير في تحديد منافسة الزمالك على اللقب ، وأضاف الثعلب قائلا : فوز الزمالك في المباريات الخمس المقبلة يمنحه لقب الدوري وهو الأمر الذي يحرص حسام حسن المدير الفني للفريق على نقله للاعبين ، موضحا أنه طالب العميد بتحميس لاعبيه لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل