المحتوى الرئيسى

قهوجى وأبناؤه يعتدون على مأمور قسم عابدين

06/23 00:39

استمر مسلسل الاعتداءات والتجاوزات التى يتعرض لها رجال الشرطة، وكأن الخارجين على القانون أغضبهم عودة رجال الشرطة لممارسة عملهم والضرب على أيدى المتجاوزين بيد من حديد، فأرادوا إرهابهم ومنعهم من تنفيذ القانون بكل حسم وقوة، حيث شهدت منطقة عابدين واقعة جديدة، بعد تعدى صاحب مقهى وأبنائه الثلاثة على مأمور قسم شرطة عابدين، اعتراضا منهم على قيام المأمور والقوة المرافقة له برفع الإشغالات بالطرقات وإزالة التعديات الخاصة بالمقهي، وهو ما دفعهم للتعدى على المأمور والقوة، فتم ضبطهم وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

البداية كانت أثناء قيام العميد إيهاب عرفة مأمور قسم شرطة عابدين، بتوجيه حملة أمنية إلى المنطقة بقصد رفع كافة الإشغالات من الطرقات، وما يعطل الحركة المرورية بشوارع عابدين، وأثناء قيام القوة برفع الإشغالات الخاصة بأحد المقاهى، فوجئ المأمور ورجال الشرطة بصاحب المقهى وأبنائه الثلاثة يعتدون عليهم بالضرب لاعتراضهم على رفع إشغالات المقهى.

كما أسرع صاحب المقهى وأبناؤه بحمل زجاجات المياه الغازية من داخل المقهى وإلقائها تجاه مأمور القسم والقوة المرافقة له، بالإضافة إلى قذفهم بكراسى المقهى الخشبية، وهو ما دفع القوات للتعامل معهم، وتمكنوا من السيطرة عليهم والقبض عليهم، وتبين أن المتهمين هم صاحب المقهى ويدعى "س. ك. م" (59 سنة)، وأبناؤه كل من "م" (28 سنة) عامل، و"ح" (22 سنة) عاطل، و"ش" (26 سنة) عامل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل