المحتوى الرئيسى
alaan TV

تشييع جنازة طالب الثانوية المنتحر في بني سويف

06/23 21:44

شيع المئات من أهالي منطقة شارع المدارس بمدينة بني سويف جنازة أحمد محمد عبد الستار طالب الصف الثالث الثانوي الذي لقي مصرعه بعدما شنق نفسه خوفا من امتحان الجيولوجيا، الذي كان مقررا أن يدخله الخميس، ونتيجة لفشله في حل امتحان الفلسفة.

كان اللواء عطية مزروع مساعد الوزير لأمن بني سويف تلقى إخطارا من العميد شريف رياض مدير شرطة النجدة بانتحار طالب داخل حمام بالطابق الرابع بمنزل أسرته بشارع المدارس بمدينة بني سويف.

انتقل العميد زكريا أبو زينة رئيس مباحث المديرية والرائد مازن سعيد رئيس مباحث قسم بني سويف إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات أن أحمد محمد عبد الستار، 17 سنة، طالب بالثانوية العامة القسم الأدبي وباق للإعادة بالثانوية العامة للمرة الثالثة، وهذا العام لديه مادتين هما الفلسفة والجيولوجيا حيث امتحن المادة الأولى وأصيب بحالة نفسية سيئة نتيجة عدم تمكنه من الإجابة بصورة جيدة على أسئلتها، وأيضا لقيام الملاحظ بوضع علامة على ورقة الإجابة متهما إياه بمحاولة الغش عن طريق الحديث مع أحد زملاءه باللجنة.

وكان من المقرر أن يدخل امتحان مادة الجيولوجيا الخميس، ونتيجة لخوفه من الفشل في المادة الثانية قرر الانتحار وقام بشنق نفسه داخل حمام بالطابق الرابع للمنزل، حيث وقف أعلى مقعد بلاستيك وربط حول عنقه ملاءة سرير وربط نهايتها في ماسورة ستارة الحمام، وأكدت أسرته أنهم اكتشفوا موته منتحرا عندما صعدوا للطابق الرابع للاطمئنان عليه.

تم تحرير محضر بالواقعة وانتقل أيمن سليمان رئيس نيابة بندر بني سويف وقرر المستشار حمدي فاروق المحامي العام لنيابات بني سويف التصريح بدفن الجثة بعد انتداب الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل