المحتوى الرئيسى

22-06-2011 ساندويتش جاستن بيير يحقق مبيعات خرافية!   حسام مصطفى إبراهيم

06/23 00:09

استغلالا للشهرة الواسعة التي يحظى بها نجم المراهقين، المغني جاستن بيير، ابتكر صاحب مطعم وجبات سريعة أمريكية ساندويتش هامبورجر جديدا، أسماه "جاستن بارجر"، وأتاحه لرواد مطعمه.

والمفاجأة أن الساندويتش حقق أرقاما قياسية في مبيعاته، منذ اللحظات الأولى لطرحه، خصوصا مع وضع صورة الأكلة السريعة كوجه للنجم الشاب!ّ

واهتمت وسائل الإعلام الأمريكية بمتابعة الحدث، الذي رأته لافتا، وأوردت الخبر ضمن تقاريرها اليومية، وقالت إن "بيير قد أصبح له "هامبرجر" باسمه، حيث قام مالك مطعم المأكولات السريعة "إيف بارجر" الكائن في هوليود، بإطلاق اسم "جاستن بيبر" على أحد ساندويتشاته".

ومع أن مكونات الساندويتش ما تزال مجهولة، فإنه في الغالب لا يتميز بشيء خاص أو مبتكر، لكن الدعاية التي استخدمها صاحب المطعم هي التي جاءت مبتكرة، حيث لجأ لوضع ملصقات على شكل وجه بيير، مع استبدال وجهه بالهامبرجر، الذي يعلوه الشعر المميز لجاستين بيبر بتسريحته الشهيرة.

جدير بالذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يحمل أحد المنتجات اسم بيير، حيث توجد في الأسواق الأمريكية عدة منتجات أخرى تلعب على نفس الوتر، مثل الخمور والقمصان والمجوهرات والعطور وكذلك الألعاب.

جاستن بيير، من مواليد 1 مارس 1994، وبدأ الغناء بدءا من عام 2009، عن طريق موقع يوتيوب، حتى اكتشفه سكوتر براون، الذي أصبح مدير أعماله فيما بعد، بعد أن أقنعه بضرورة الحضور للولايات المتحدة الأمريكية، ليلمع نجمه، وينطلق في سماء النجومية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل