المحتوى الرئيسى

القاهرة اليوم: لم ننصب فخا لعبد الرحمن يوسف

06/23 22:08

كتب - أحمد الشمسي:


بعد مغادرة الشاعر عبد الرحمن يوسف، استديو برنامج القاهرة اليوم على الهواء، اعتراضا على طريقة تقديمه ووصفه بانه مصري قطري، أكد مصدر داخل القناة أنه كان الأولي لعبد الرحمن يوسف التصحيح وليس الانسحاب.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لموقع ''مصراوي''، ''هناك الكثير من الضيوف الذين تعرضوا لمثل هذه المواقف أثناء استضافتهم على الهواء.. ومنهم الدكتور سليم العوا عندما استضافه برامج العاشرة مساءاً.. وأثناء عرض تقرير يتعلق به، اعترض بطريقة لائقة وقام بتصحيح ما ورد في التقرير، إلا أن عبد الرحمن يوسف فضل الانسحاب عن التصحيح''.

وأكد أن الاتفاق الذي تم مع الشاعر على عدم ذكر اسم والده الشيخ يوسف القرضاوي في التقرير، وقال ''التقرير تم بناؤه على ما جاء في صفحة (ويكيبديا) على الانترنت.. كما أن مصطفي شردي مقدم البرنامج قدمه بطريقة تمجيدية''، مؤكداً ان القناة لم تنصب فخاً لعبد الرحمن يوسف.

وبمجرد ظهور يوسف ضيفا على عمرو أديب ومصطفي شردي في وقت متأخر من مساء الأربعاء، إلا وبدا عليه علامات الامتعاض من التقرير الذي أعده البرنامج لتقديمه وما جاء به،

وقال يوسف لشردي '' اعترض على وصفي بأني مصري قطري، وعيب ان يتم الكذب علي من رئيس تحرير البرنامج، بعد أن اتفق على تقديمي بشكل معين، الذي ما انا عليه، ثم يتم تقديمي بشكل آخر''.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل