المحتوى الرئيسى

خاص- الأهلي مصيدة لوكلاء اللاعبين

06/23 13:58


ترددت بعض الأخبار حول عقد اجتماعاً مصغراً بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اليوم "الخميس" مع محمد شيحة وكيل اللاعبين بمقر النادي بالجزيرة ليبلغه عن رغبة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق في التعاقد مع خمسة لاعبين من أندية الدوري الممتاز.



وأشارت هذه الأخبار إلى أن هؤلاء اللاعبين هم ثلاثي المقاولون العرب اللاعب على فتحي ظهير أيسر الفريق وباسم على الظهير الأيمن ومحمد صلاح لاعب الوسط، كما طلب التعاقد مع رضا العزب ظهير أيمن اتحاد الشرطة وحسين حمدي مهاجم مصر المقاصة.



ومن ناحيته أكد سيد عبد الحفيظ لمراسل 24kora.com أن شيحة حضر إلى مقر النادي اليوم للتسويق لمهاجم فريق منتخب السويس محمد سمير وطرحه على النادي الأهلي، موضحاً أنه قام فقط بسؤاله حول أخر تطورات الفاكس الذي أرسله النادي الأحمر إلى حسين حمدي لاعب  المقاصة وعلى فتحي لاعب المقاولون.



ومن جانبه أكد شيحة أن النادي الأهلي قام بإجراء مكالمة تليفونية مع الكابتن رمضان السيد مدرب منتخب السويس للسؤال على مستوى اللاعب.



وقام 24kora.com بإجراء اتصالاً هاتفياً برمضان السيد الذي أكد أن شيحة يرغب في إحداث فرقعة إعلامية حول اللاعب، مشيراً إلى أن اللاعب بطيء جداً ولا يصلح للعب في نادي كبير مثل الأهلي نافياً استقبال اي اتصالاً هاتفياً من النادي الأحمر لمعرفة مستوى اللاعب.


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل