المحتوى الرئيسى

خاص - إبراهيم حسن يطالب بالتحقيق مع محمد نصر

06/23 00:56

طالب إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك المسئولين باتحاد الإذاعة و التليفزيون محاسبة المخرج محمد نصر و الذي تولي إدارة مباراة الأهلي و إنبي ضمن الجولة 26 بالدوري الممتاز.
وقال حسن في تصريحات صحفية عقب مران الفريق اليوم حضرها مراسل 24kora.com :" نصر تعمد عدم إعادة أي أخطاء علي لاعبي الأهلي خلال المباراة و التركيز فقط علي الأخطاء التي كانت لصالح الأحمر".
وأوضح مدير الكرة بالزمالك إنه لن يتحدث عن الأخطاء التحكيمية التي شهدها اللقاء مشيراً إلي هدف عبد الظاهر السقا الملغي لكنه شدد علي ضرورة محاسبة محمد نصر الذي تعمد إخفاء العدالة علي حد قوله.
وأكد حسن أن إعتلاء الأهلي للصدارة بفارق نقطيتن عن الزمالك لا يعني حصوله علي بطولة الدوري مشدداً علي أن اللقب لن يحسم إلا في الجولة الأخيرة.
وعن مباراة الفريق المقبلة أمام المصري قال :" الزمالك و المصري تربطهما علاقة قوية بدليل منح القلعة البيضاء أحمد الميرغني و أحمد مجدي لاعبا الفريق للمصري الموسم الماضي".
وأردف :" التوأم يدين بالفضل للمصري و جماهيره خاصة وإنه كان أول الفرق التي نقودها".
وبسؤاله عن الخطاب الذي أرسله علاء مقلد مدير عام النادي للجهات الأمنية أكد إبراهيم أن ذلك الإجراء ليس بجديد علي النادي حيث يقوم بإرسال خطابات لتأمين الفريق قبل كل مباراة يلعبها خارج القاهرة.
ووجه حسن في نهاية تصريحاته اللوم لجماهير بورسعيد بعدما رفعت لافتات تهاجم فيها التوأم خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي ضمن الجولة 26 بالدوري الممتاز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل