المحتوى الرئيسى

22-06-2011 تأجيل فيلم ''أسماء''   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

06/23 00:09

بسبب قصر فترة الموسم الصيفي هذا العام، واشتعال مصر والمنطقة العربية بالعديد من الأحداث السياسية الكبيرة التي تفجرت إثر الثورات الشعبية التي اندلعت في تونس أولا ثم انتقلت لمصر وباقي الدول العربية، قررت الشركة المنتجة للفيلم العربي "أسماء" تأجيله هذا العام.

وقالت نجمة الفيلم، الفنانة هند صبري، إن هذا القرار لم يتسبب لها في أي ضيق، لكن على العكس جعلها تشعر بالارتياح، لأنها لا تحب أن تغامر بأي عمل من أعمالها، إلا بعد أن تكون كل الظروف مهيأة له ليخرج على أكمل وجه ممكن، ويكون هناك استعداد لدى الناس للتفاعل معه والحكم عليه.

وأكدت صبري أنها تمكنت من إنهاء تصوير الفيلم قبل أن تضع ابنتها "علياء"، وحاليا تجهز للسفر إلى تونس، في أول زيارة لها منذ اندلاع الثورة هناك، حيث أعاقها الحمل عن اتخذا هذه الخطوة طوال الفترة السابقة.

يدور فيلم أسماء، حول فتاة ريفية، تعاني من مشكلات معقدة في قريتها، مما يدفعها للتفكير في الانتقال للعيش في القاهرة بصحبة أسرتها.

كتب قصة الفيلم وأخرجه عمرو سلامة، وشارك في بطولته ماجد الكدواني وهاني عادل.

محمد هنيدي "قلقان في مصر"هند صبري وزوجها يرزقان بـ "عليا"هند صبري تطالب المصريين بالوقوف لمدة ربع ساعة أمام السفارة التونسيةهند صبري وعمرو سلامة يطوران الوعي السياسي العربي في 7 أفلامهند صبري تُدرس القانون ع الفيس بوكهند صبري: ابني خليط من تونسي حر ومصري حر

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل