المحتوى الرئيسى

بقرار أمني.. قمة الأهلي والزمالك تجري في موعدها

06/23 14:26

 

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

قرر اللواء منصور عيسوي وزير الداخلية المصري إقامة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في موعدها المحدد سلفا يوم 29 حزيران/يونيو الجاري ليقضي تماما على أي تقارير كانت تنادي بتأجيل المباراة لنهاية الدوري.

وأثمر اجتماع وزير الداخلية المصري مع سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وحسن حمدي رئيس النادي الأهلي وجلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الخميس على إقامة المباراة في موعدها ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز بحضور جماهير الفريقين وبالسعة التي يحتملها استاد القاهرة.

 

وناشد وزير الداخلية جماهير الكرة المصرية التحلي بالروح الرياضية خلال تلك المباراة مطالبا الجميع بضرورة ضبط النفس والالتزام بالروح الرياضية لخروج المباراة بمظهر مشرف خاصة وأن جميع دول المنطقة وعدد كبير من دول العالم ستتابع المباراة الهامة بين الفريقين.

وشدد وزير الداخلية في الوقت نفسه على أنه لن يسمح بالخروج على الشرعية في المباراة، وأنه سيتم التصدي للخارجين على القانون بما لا يسيء لسمعة مصر في هذا التوقيت الحرج.

من جانبه تكفل حسن حمدي رئيس الأهلي ونظيره الزملكاوي جلال إبراهيم بالعمل خلال الأيام المقبلة على ضرورة عقد جلسات مع روابط المشجعين من أجل التشديد على ضرورة الخروج بنتيجة مشرفة علاوة على أن الجميع يجب أن يتحلى بالروح الرياضية في المباراة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل