المحتوى الرئيسى

ريال مدريد يقترب من ضم لاعب لانس الفرنسي

06/23 16:19

اعلن مساء اليوم مسئولو نادي ريال مدريد ان الفريق الملكي مهتم بالتعاقد مع اللاعب الشاب "رافاييل فاران" لاعب خط وسط فريق لانس الفرنسي .


 حيث فجـر رئيس نادي لانس الفرنسي "جيرفيه مارتل" مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشف أن نجم وسط فريقـه رافاييل فاران سيُدافع عن ألوان ريال مدريد الموسم القادم وذلك عبر الموقع الرسمي للفريق الفرنسى .



ويُعتبـر فاران (18 عامًا) من الأكثر اللاعبين الشباب شهرتاً في أوروبـا حيث جذب اللاعب إهتمام أندية مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وليل بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع فريقه الموسم الماضي.



وأكد فريق لانس أن المفاوضات مع ريال مدريد قد بدأت لانتقال اللاعب الشاب، وذلك بعد أن اجمتع رئيس النادي مع زين الدين زيدان أمس كما أشارت بعض التقارير، حيث إدعى مارتيل أنه من الصعب رفض عرض النادي الإسباني.



حيث اوضح رئيس لانس الفرنسي لصحيفة فرانس فوتبول قائلا: "فاران سوف يلعب لريال مدريد الموسم القادم تحت قيادة جوزيه مورينيو، لقد التقينا بالفعل بمسؤولي ريال مدريد وكنا على اتصال دائم مع زيدان".



وتابع "فاران لاعب استثنائي وأنا فخور للغاية لأنه سيرتدي قميص ريال مدريد، لقد كانوا يراقبونه في الشهرين الماضيين، لقد قال لي أنه  لا يستطيع رفض هذه الفرصة، هو ظاهرة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل