المحتوى الرئيسى

القبض على عدد من الهاربين من السجون بالقليوبية

06/23 16:41

بنها  - أ ش أ


تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية من إلقاء القبض على عدد من الهاربين من سجون أبوزعبل والخانكة، بعد مطاردة مع الشرطة فى شوارع شبرا الخيمة، و25 قطعة سلاح ناري وأبيض.

وكانت المعلومات قد وردت إلى اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية تفيد بتردد بعض الهاربين من السجون على بعض الأماكن العشوائية بشبرا الخيمة، وتم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، وأثناء مشاهدة الهاربين للشرطة حاولوا الهرب إلا أنه تم القبض عليهم بعد مطاردتهم بمختلف شوارع المدينة.

وتبين أنهم هاربون من سجون أبوزعبل والخانكة أثناء أحداث 25 يناير، كما تمكنت أجهزة الأمن من ضبط 6 آخرين هاربين من أحكام جنايات من مختلف سجون المحافظة، و25 قطعة سلاح أبيض، وتم القبض عليهم وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وفى سياق متصل، تم القبض على مسجل خطر قتل عاملا بسبب تنظيم سباق للعربات الكارو والدراجات البخارية بمدينة الخصوص حيث توصلت التحريات إلى أن المجنى عليه يدعى تامر حسن - 32 عاما - كان قد أقام كشكا لبيع الشاى والمأكولات على الطريق الدائرى بالمدينة، وتشاجر مع مسجل خطر بسبب قيام الأخير بتنظيم سباق للعربات الكارو، والدراجات البخارية بين أهالى المنطقة وعندما رفض المجنى عليه قام المتهم بإطلاق الرصاص عليه، فلقى حتفه فى الحال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل