المحتوى الرئيسى

يوفنتوس الإيطالي يستعد للموسم الجديد بأربعة تعاقدات

06/23 11:36



أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن إتمام التعاقد بشكل نهائي مع أربعة لاعبين كانوا معارين لصفوف الفريق بقيمة إجمالية 37 مليون يورو (2ر53 مليون دولار) .


وكانت صفقة المهاجم "اليساندرو ماتري" هي الأغلى حيث بلغت 5ر15 مليون يورو حصل عليها كالياري الإيطالي مقابل الاستغناء عن ماتري الذي أعير إلى يوفنتوس في يناير الماضي.


في حين حصل نابولي الإيطالي على 5ر10 مليون يورو مقابل الاستغناء عن فابيو كوالياريلا الذي انضم إلى يوفنتوس في بداية الموسم الماضي كما اكمل فريق السيده العجوز الإيطالي التعاقد بشكل نهائي مع كلا من سيموني بيبي وماركو موتا من صفوف أودينيزي.


وتأتي هذه التعاقدات في ظل سعي يوفنتوس لتقديم موسم جيد، بعدما فشل في التأهل إلى أي بطولة أوروبية في الموسم المقبل ويعد اليوفي من اشهر واعرق الفرق في إيطاليا .


كما وعد مسئولو يوفنتوس لجماهير الفريق العريق للتعاقد مع مهاجم واعد يتمتع بمهارات فنية عالية.


 وأشارت تقارير إلى اهتمام النادي بالأرجنتيني سيرخيو اجويرو مهاجم أتليتكو مدريد ومواطنه كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي والإيطالي جيوسيبي روسي مهاجم فياريال وميركو فوسينيتش مهاجم روما.


يذكر ان فريق السيده العجوز قد انهي الدوري الإيطالي في المركز السابع برصيد 58 نقطة جمعها من 15 فوز و13 تعادل و10 خسائر ويعد ماتري هو هداف الفريق هذا الموسم محرزاً 11 هدفا ويأتي بعده كوالياريلا 9 اهداف ثم افتي المدلل للفريق الإيطالي ديل بييرو محرزاً 8 أهداف .





أهم أخبار مصر

Comments

عاجل