المحتوى الرئيسى

بالاك ينتقد مدرب المنتخب والاتحاد الألماني

06/23 12:36

تجنب لاعب كرة القدم الألماني الشهير مايكل بالاك الاستمرار في إشعال الخلاف مع المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني.


ورفض بالاك /34 عاما/ القائد السابق للمنتخب الألماني ، على هامش تدريباته مع فريقه باير ليفركوزن الألماني التعليق على خلافه الدائر مع لوف.


وكان لاعب الوسط انتقد لوف والاتحاد الألماني لكرة القدم بشدة يوم الجمعة الماضي بعد إعلان المدير الفني قبلها بيوم إنهاء مسيرة اللاعب الدولية.


وأكد بالاك يوم الأحد الماضي أنه سبق وأن قرر اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب الألماني  مشددا على أن لوف لم يخبره في مارس الماضي بأنه لم يعد في حاجة اليه.


وأصدر بالاك بيانا صحفيا نفى فيه بيان "فولفجانج نيرسباخ"  السكرتير العام للاتحاد الألماني لكرة القدم مشيرا إلى أن لوف ألمح في اجتماع جرى في 30 مارس الماضي  إلى أنه مازال لديه مستقبل مع الفريق وليس أنه غير مرغوب فيه.


وأظهر استطلاع للرأي نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية أن 50% من القراء يعتقدون في صدق تصريحات لوف بينما يصدق 49% من القراء تصريحات بالاك.


( تاريخ بالاك )


بالاك يعد أحد اهم اللاعبيين فى تاريخ الكرة الألمانية  منذ الصغر عشق بالاك كرة القدم و إنضم لأكاديمية نادي شيمنيتزر لأكثر من 10 سنوات .


 بعدها إنضم للفريق الأول بحلول عام 1995  و مع تخبط نادي شيمنيتزر بدوري الدرجة الثالثة بات تألق بالاك واضحاً وهكذا إنتقل لـ نادي كايزر سلاوتيرن بحلول عام 1997.


 محطة الكايزر كانت نقطة التحول بحياة بالاك الكروية حيث نتج تألقه لإختياره ضمن المنتخب الألماني الأول لكرة القدم .


 وبعد لفته للأنظار إنتقل مايكل خلال بداية شهر يوليو من عام 1999 إلى نادي بايرن ليفركوزن بصفقة إقتربت من الـ 5 ملايين يورو.


 مع فريقه الجديد أظهر بالاك قدراته التهديفية رغم تواجده بمنتصف الملعب و بعد مستوياته القوية إستحق بالاك جائزة أفضل لاعب ألماني لعام 2002 بعدها إنضم لمنتخب بلاده خلال مباريات كأس العالم بألمانيا.


 وبعد نهاية البطولة أوردت وسائل الإعلام العالمية إنتقال بالاك من ناديه بايرن ليفركوزن إلى نادي بايرن ميونخ بصفقة بلغت الـ 13 مليون يورو تقريباً .


 هذه المحطة أظهرت بالاك للعالم بوجه أكثر وضوحاً حيث ساند فريقه و حاز معه البطولات المحلية وإستحق معها لقب أفضل لاعب ألماني بعامي 2003 و 2005 و لكن خلال موسم 2005/2006 قرر بالاك أنه آخر مواسمه بألمانيا.


خلال شهر مايو من العام 2006 إنتقل بالاك لـ نادي تشلسي اللندني مفضلاً عرض الزرق على عروض فرق كـ مانشستر يونايتد و ميلان و ريال مدريد .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل