المحتوى الرئيسى

23-06-2011 سمية الخشاب تطلق ألبوما خليجيا   شيرين سميرموضوعات ذات علاقة:

06/23 11:17

انتشرت مؤخرا أخبار حول قيام شخصية سعودية شهيرة لم يكشف عنها النقاب بالتكفل بتمويل الألبوم الغنائي القادم للفنانة المصرية سمية الخشاب، ومن المقرر ان ان يتم اصداره قريبا بالأسواق المصرية والخليجية.

وقد كشفت المصادر ان سمية التقت هذا الشخص السعودي وطرحت عليه فكرة الألبوم، ووعدها بتوليه جميع تكاليف الألبوم من دون أي عائد مادي له بعد توزيعه، كما وعدها بفيديو كليب لإحدى أغنيات الألبوم الذي يضم 12 أغنية.

وبالفعل انتهت سمية من تسجيل الألبوم بالكامل بين القاهرة وجدة ويتم حاليا التفاوض مع عدة شركات لتوزيعه بشكل واسع.

ويعد هذا الألبوم بمثابة الألبوم الثاني لسمية التي سبق أن طرحت ألبوما بعنوان "كاوزاك كدة" تضمن أغنية خليجية بعنوان "كل بعقله راضي" لاقت نجاحا كبيرا، حصدت على اثره جائزتين إحداهما في البحرين والأخرى في الكويت.

يذكر أن سمية قد أعلنت مؤخرا عن اعتزامها إنتاج ألبوم خليجي خاصة بعد زيارتها الكويت ولقائها عددا من الشعراء والملحنين أمثال عبدالله القعود الذي سيتعاون معها في هذا الألبوم

سمية الخشاب بطلة لـ"ساعة ونصف"سمية الخشاب تستكمل تصوير "كيد الناس"في بيروتسمية الخشاب تخطف "ساعة ونصف" من جومانا مرادحذف ألفاظ خادشة للحياء من مسلسل سمية الخشاب الجديدسمية الخشاب ترسم صورة لرئيس مصر القادمالشرطة تحمي سمية الخشاب في وادي الملوك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل