المحتوى الرئيسى

استمرار اعتصام العاملين فى مستشفى الباطنة بالمنصورة

06/23 16:06

اعتصم اليوم المئات من العاملين بمستشفي الباطنة التخصصي بجامعة المنصورة لليوم الثاني على التوالي للمطالبة بإقالة مديرة المستشفي الدكتورة منال الطرشوبي مما أدى إلى حدوث اشتباكات بين الطرفين.
روى أحمد فتحي أحد العاملين المعتصمين "أن مديرة المستشفى قد تعمدت المرور وسط المعتصمين في استقبال المستشفى اليوم في حالة من التعالي والاستخفاف بالعاملين فوجهت إليها إحدي العاملات اللوم على تجاهلها لهم فقامت الدكتورة بوكز الممرضة مما أدى إلى تدافع العاملين المعتصمين وهو ما نتج عنه الاحتكاك بين الطرفين وذهبت الدكتورة إلى مكتبها وتم استدعاء الجيش وقامت هي باستدعاء زوجها الموجود معها حتى الآن داخل المكتب على الرغم من إصدارها لأوامر منذ 3 أيام بعدم اصطحاب أي من العاملين لأقاربهم أو أبنائهم داخل المستشفى فلماذا تطبق القانون والأوامر علينا ولا تقوم هي بتطبيقه.
تقدم العاملون المعتصمون بمذكرة إلى الحاكم العسكري حول قيام الدكتورة منال الطرشوبي بالاعتداء على الممرضة نورا إبراهيم اليوم أثناء الاعتصام.
كان العاملون بالمستشفى (أطباء- فنيين -عمال- إداريين- حكيمات) قد بدأوا اعتصامهم أمس لتجاهل مديرة المستشفى لطلباتهم والاستهانة بهم وقام المعتصمون باحتجازها داخل مكتبها بعد رفضها التفاوض معهم.
أرجع العاملون اعتصامهم إلى قيام المديرة بوقف صرف بدل الجهد والعلاج بأجر وبدل التغذية للحكيمات بالإضافة إلى إلغائها "النوبتجيات" وإصرارها على إصدار أوامر إدارية بنقل عدد من العاملين تعسفيا تبعا لرواية المعتصمين.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل