المحتوى الرئيسى

لليوم الثاني:موظفو الشهر العقاري يتظاهرون ضد وزارة العدل للمطالبة بحقوقهم المالية

06/23 12:25

لليوم الثاني على التوالي نظم العشرات من العاملين بمصلحة الشهر العقاري بالقاهرة اليوم الخميس وقفة احتجاجية على سلالم المصلحة للضغط على وزارة العدل لصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، وذلك في خطوة تصعيدية داخل الإضراب الذي أعلنوا البدء فيه مساء أمس.

وقد تجمهر عدد كبير من المواطنين من أصحاب المصالح المتعلقة بعمل الشهر العقاري، وأبدوا تذمرهم من موقف عمال المصلحة، وطالبوهم بفض الاعتصام وتسيير العمل حتى لا يكونوا سبباً مباشراً في تعطيل مصالح المواطنين الذين لا ذنب لهم فيما ترتكبه الحكومة من أخطاء في حق موظفيها –حسب تعبيرهم- .

فيما رفض المتظاهرون الانصياع لتوسلات المواطنين وطالبوهم بالانضمام إليهم في محاولة لزيادة الضغط والتمكن من انتزاع حقوقهم لدى وزارة العدل.

وردد المتظاهرون عدد من الهتافات مثل "يسقط وزير العدل" و "واحد اتنين فلوسنا راحت فين" كما رفعوا لافتات مكتوب عليها "أين العدل يا وزير العدل؟" و "طبقوا القانون يا رجال القانون" و "إضراب مفتوح حتى نستعيد حقوقنا".

يذكر أن العاملين بمصلحة الشهر العقاري على مستوى جميع محافظات الجمهورية، قد أعلنوا الدخول في اعتصام مفتوح وإضراب شامل عن العمل نتيجة لعدم صرف حوافزهم عن شهر مايو الماضي، مؤكدين عدم التراجع عن موقفهم، وعدم البدء في تسيير العمل مرة أخرى إلا بعد صرف مستحقاتهم المتأخرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل