المحتوى الرئيسى

23-06-2011 استبعاد ميجان فوكس من فيلم المتحولون بسبب تشبيهها المخرج بهتلر   محمود عليموضوعات ذات علاقة:

06/23 10:06

استبعدت الممثلة ميجان فوكس من المشاركة في فيلم " Transformers " أو المتحولون للمنتج ستيفن سبيلبيرج، بسبب تشبيهها المخرج مايكل باي بهتلر.

ويبدو أن المنتج والمخرج اليهودي، ستيفن سبيلبرج، رأى في ملاحظة فوكس هجومًا على اليهود، فقرر أن يطردها من العمل، وتم استبدال الممثلة الحسناء بالعارضة البريطانية روزي هاتنجتون وايتلي.

وذكرت صحيفة "ديلي تلغراف" أن فوكس، التي ظهرت في الجزءين الأول والثاني من "المتحولون"، شبهت في إحدى تصريحاتها الصحافية باي بـ"هتلر". وأشارت الصحيفة إلى أن "فوكس" كانت قد ادعت أنها تخلت عن المشاركة في الجزء الثالث من الفيلم نظراً لأنها تبحث عن أدوار في أعمال أخرى.

وتعرضت فوكس لهجوم من قبل فريق العمل الذي رد عليها من خلال الموقع الإلكتروني للمخرج، مشبهين إياها ببطلة أفلام إباحية، وذكروا أن مايكل: "وجد فيها امرأة خجولة وبلا خبرة فانتشلها من المجهول ومنحها أضخم دور في حياة أية ممثلة شابة"، وأضافت الرسالة: "طلب من الجميع أن يثق بخياره، وبأنها أنجلينا جولي المقبلة".

وكان بطل العمل شيا ليبوف قال لمجلة "جي كيو" إنها: "تحدثت بالسوء عن المخرج، وهذا أمر غير مسموح به".

وسميت فوكس بأكثر النساء إثارة بعد مشاركتها في أول جزأين، واللذين ساهما في شهرتها عالميًّا.

وفوكس من مواليد عام 1986، بدأت حياتها المهنية بأدوار تلفزيونية بسيطة قبل أن تنطلق إلى العالمية من خلال بطولة "Transformers"، تزوجت من الممثل براين أوستن غرين عام 2010، وتصور حاليًا فيلمًا جديدًا من المقرر عرضه العام المقبل.

ميجان فوكس تتزوج في هاواي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل